طريقة معرفة رمز puk لشريحة سوا 2022

طريقة معرفة رمز puk لشريحة سوا 2022

طريقة معرفة رمز puk لشريحة سوا يبحث المقيم السعودي عن مكون لكشف كود puk الخاص بشريحة Sawa، وهذه الشريحة لها مكان مع مؤسسة الاتصالات الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية، ورمز PAK هو أحد الأرقام الغامضة غير العادية التي فرضتها  مؤسسات الاتصالات في العالم بأسره، الآن يمكنك التعرف على اتصالات.

 

طريقة معرفة رمز puk لشريحة سوا

يمكنك اكتشاف طريقة معرفة رمز puk لشريحة سوا من خلال الخطوات المباشرة في حالة إغلاق الشريحة وطلب كلمة السر على النحو التالي:

  • يمكن الحصول على الرمز الغامض عن طريق إخراج الشريحة من الهاتف وستكتشف المفتاح السري puk المكون من الخلف.
  • على الفور يجب عليك توصيل شيء محدد من الهاتف إلى الرقم (900).
  • يجب أن تتضمن هذه الرسالة تلك الأرقام فقط (9966) بدون أحرف أو أرقام مختلفة.
  • نقوم بإرسال الرسالة وستقوم المؤسسة بإرسال شيء محدد من stc يتضمن كمية بطاقة SIM، وهو كود puk.
  • بعد ذلك في هذه المرحلة تكتب هذا الرقم في متعدد الاستخدامات وستتتبع إعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى، وسيطلب منك إعادة تعيين رمز غامض مرة أخرى وهو الرمز السري.
  • يمكنك إسقاط الرمز الغامض للرقاقة عند فتحها من خلال الإعدادات داخل متعدد الاستخدامات للحصول على الشريحة.

 

رمز PUK جوال

رمز رمز PUK جوال هو أحد الأرقام الغامضة التي قدمتها منظمات شبكات الاتصالات الإعلامية في كل بلد، ترافق كل شريحة قدمتها هذه المنظمة والتي يجب أن يكون عليها رمز PUK، وفقًا لذلك يمكنك بلا شك اكتشاف رمز PUK لشريحة SIM الخاصة بك عن طريق إخراجها، أيضا رؤية الرقم في الجزء الخلفي منه.

تعرف على….اكواد زين السعودية جوال موبايل 2022

 

طريقة فتح الشريحة المقفلة برمز puk اتصالات

عند النقطة التي يضع فيها العميل رمز PIN على هاتفه، يعد هذا التقدم أمانًا للهاتف على أساس أنه لا يمكن لأي شخص آخر فتح الهاتف بدون  تحقيق رمز PIN، ولكن في حالة عدم تذكر هذا الرمز وإدخاله خطأ الهاتف يمكنك فتح الهاتف من خلال رمز الخطأ.

يمكنك الحصول على هذا الرمز عن طريق إخراج شريحة الهاتف حيث أنها مكونة خلفها، ثم عند هذه النقطة إدخال الشريحة في الهاتف مرة أخرى وتكوين الكود، ويمكنك أيضًا الحصول عليها من الحاوية التي يحتويها الخط  على أساس أن رمز الخطأ مكتوب فيه.

 

طريقة الحصول على رمز PUK جوال

بعد مناقشة استراتيجية فتح الشريحة المقفلة برمز puk، يمكن الحصول على هذا الرمز من خلال إحدى التقنيات المصاحبة:

  • تحقق من بطاقة SIM في ضوء حقيقة أن الرمز مطبوع عادةً على الغلاف البلاستيكي الموجود على ظهره، وإذا اكتشفته فاتصل ببائع التجزئة الذي اشتريت بطاقة SIM منه وقد يساعدك.
  • تم الوصول إلى التعاون المتخصص، وسيتولى العامل التحكم في تعهد منحك كود الخطأ الخاص بالرقاقة، في ضوء حقيقة أن كل شريحة بها كود بديل من الشريحة الأخرى، ويمكنه إعطائك رمز خطأ آخر ولكن في أعقاب تأكيد شخصيتك.
  • يمكنك البحث عن هذا الرمز على الويب حيث تقوم بإدخال موقع الاستناد للناقل على الويب، وسوف يلقي نظرة حقيقية على السجل الخاص بك لمعرفة طريقة معرفة رمز puk لشريحة سوا.

 

طريقة معرفة رمز puk لشريحة سوا اللن من خلال هذا المقال سوف تتمكن من معرفة رمز puk الخاص بك حيث أن كل شريحة من شرائح المراسلات لها رمزها الغامض الخاص بها، وهذا الرمز فريد بالنسبة لبعض رموز SIM الأخرى.

إغلاق