أجدد بوستات تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة 1445

أجدد بوستات تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة 1445

أجدد بوستات تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 وأروع العبارات التي يمكن استخدامها في هذه المناسبة، يتبادل المسلمون في رأس السنة الهجرية أجمل المعايدات والتهاني ويزورون بعضهم احتفالًا بهذه الذكرى الدينية المميزة، وسيتم التطرق من خلال موقع عبارات إلى أجدد بوستات تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة 1445، وذلك في السطور القادمة من هذا المقال.

أجدد بوستات تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة 1445

يتبادل المسلمون في رأس السنة الهجرية التهاني والمعايدات ويتمنون الخير والصحة لبعضهم البعض، ومن أجمل بوستات التهنئة في هذا المجال:

  • كل عام والأمة الإسلامية بألف خير، اللهم اجعلها سنة خير وبركة على عبادك الصالحين، اللهم أبعد عنا المرض والضيق واغمرنا بعفوك ولطفك يا أرحم الرحمين.
  • أبارك لكم يا أخوتي في الإسلام قدوم السنة الهجرية الجديدة، وأتمنى لكم الخير والصحة والسعادة في شهورها الكريمة، وأدعو الرحمن أن يجلب الخير على الجميع.
  • سنة جديدة مباركة على الجميع، اللهم اجعل الخير والسعادة من نصيبنا في العام الجديد وأبعد عنا الأشرار والحاسدين، يا مالك هذا الكون ومولاه.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة عن رأس السنة الجديدة

عبارات جميلة في رأس السنة الهجرية 1445

هناك الكثير من العبارات الجميلة والمعبرة التي يمكن استخدامها في رأس السنة الهجرية، ومنها نذكر:

العبارة الأولى
  • رأس السنة الهجرية هي فرصة جديدة لكل المسلمين، فمع بدايتها نأمل الخير والصحة والسعادة ونتمى أن يذهب الحزن عنا، اللهم نوّلنا مرادنا يا أرحم الرحمين.
العبارة الثانية
  • اللهم اجعل السنة الجديدة سنة جميلة على كل من يستحق ذلك يا أرحم الرحمين، اللهم بارك لنا في دنيانا وحقق لنا ما نتمنى، نطلب منك وليس من غيرك يا سيدنا 
العبارة الثالثة
  • اللهم أطلب منك في هذه السنة الجديدة أن تحفظ لي أبي وأمي من كل مكروه، وأن تحميهم من المرض والعجز يا أرحم الرحمين، كل عام والأمة الإسلامية بألف خير.

شاهد أيضًا: معايدة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

أدعية بمناسبة رأس السنة الهجرية 1445

يمكن القول بأن رأس السنة الهجرية مناسبة دينية مهمة لدى جميع المسلمين الذين يسارعون إلى الأدعية والتضرع، ومن هذه الأدعية:

  • اللهم احمي لي أبنائي ووفقهم في طريقهم يا أرحم الرحمين، اللهم أبعد عنهم الشر والأشرار، وبارك لهم في خياراتهم يا عليّ يا غيور.
  • يا رب هذا الكون وخالقه ومولاه، أبعد المرض عن أبي وأمي وأطل بأعمارهم يا مولاي، اللهم ارحمنا برحمتك واعطف علينا في سنتنا الجديدة.
  • أدعو الله تعالى أن يحفظ لي أسرتي في السنة الجديدة، ويرسم لنا الخير والتوفيق في حياتنا ويبعد عن الشر والأشرار.

شاهد أيضًا: +300 عبارات عن القهوة والحب

حالات واتس آب بمناسبة رأس السنة الهجرية

يبحث الكثير من الناس عن حالات واتس آب مناسبة وجميلة بمناسبة رأس السنة الهجرية، ومن أجمل هذه الحالات:

العبارة الأولى
  • أكتب اليوم حروفي وكلماتي ليقرأها أعز الناس وأغلاهم على قلبي، كل عام وأنتم وأهلكم وأحبابكم بألف خير، اللهم اجلعها سنة خير وبركة على الجميع.
العبارة الثانية
  • أدعو الله تعالى في هذا اليوم المبارك وهذه الذكرى المميزة أن يحفظ لي أبنائي ويبعد الضيم والمرض عن أهلي وأحبابي، كل عام وأنتم بألف خير.
العبارة الثالثة
  • كل عام وأنتم بألف خير، أدعو الخالق الكريم أن يجعلها سنة خير وبركة على جميع عباداه الصالحين.

شاهد أيضًا: عبارات عن العام الجديد تحفيزية

بوستات تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 بالصور

يمكن الاطلاع على أجمل بوستات تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة المصورة من هنا:

بوستات تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 بالصور

بوستات تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 بالصور

بوستات تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 بالصور

بوستات تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة 1445 بالصور

شاهد أيضًا: عبارات شكر للناس الذوق تويتر

وهنا ينتهي المقال حيث تم الحديث عن أجدد بوستات تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة 1445، كما تم التطرق إلى مجموعة من العبارات والجمل المعبرة.

إغلاق