قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بث مباشر 2024

قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بث مباشر 2024

قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بث مباشر 2024 قناة بي ان سبورت 2 اتش دي كواحدة من قنوات مجموعة بي ان سبورت لتعرض على الجمهور الرياضي العربي برامجًا مميزة تهتم بكافة الألعاب الرياضية، وهذا من خلال فريق يتكون من أهم المذيعين والمحللين الرياضين في عالم الرياضية العربية والعالمية أمثال جوزيه مورينيو، وأرسين فينغر، وغيرهم، وتقدم القناة كل ذلك بجودة عالية دون انقطاع أو تشويش على مدار اليوم.

⇓⇓⇓ لفتح البث أنقر على الرابط الأسفل ⇓⇓⇓

https://tv.yala-live.com/bein-sport-2-hd-live/

انطلاقة قناة بي ان سبورت 2 اتش دي

تمتع قنوات مجموعة بي ان سبورت بشعبية كبيرة داخل الوطن العربي، وتأتي على رأسها قناة بي ان سبورت 2 اتش دي التي يمكن متابعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال بثها المباشر، ولكن كانت للقناة بداية مختلفة نتعرف عليها كالتالي:

  1. في شهر أغسطس عام 2003 م انطلقت قنوات الجزيرة الرياضية على الأقمار الصناعية، وبدأ البث التجريبي للقنوات في 30 أغسطس 2003، وكانت المجموعة آنذاك تذيع مباريات الدوري الإسباني فقط، وأصبح ذلك البث رسميًا في أول نوفمبر 2003.
  2. في عام 2009 م قامت مجموعة الجزيرة الرياضية بشراء قنوات ART الرياضية، وأعلنت المجموعة في مؤتمر صحفي كبير عن الخبر، وبهذا انتقلت كافة الحقوق لقناة الجزيرة، بما فيها عرض مباريات كأس العالم.
  3. في عام 2013 م قامت الجزيرة الرياضية بشراء حقوق بث الدوري الإنجليزي، الدوري الأقوى في العالم، والذي يمتلك شعبية كبيرة للغاية حول العالم، وهذا لمدة ثلاث مواسم.
  4. في عام 2014 م تغيير اسم المجموعة لبي ان سبورت، وانطلقت قناة بي ان سبورت 2 اتش دي كواحدة من قنوات المجموعة الناقلة لأهم البطولات والدوريات العالمية.

شاهد أيضا: قناة ماجد مباشر بث hd بدون تقطيع 

حقوق البطولات التي تمتلكها القناة

عبر شاشات مجموعة بي ان سبورت يمكن متابعة كافة البطولات العالمية، وتمتلك قناة بي ان سبورت 2 اتش دي عدد كبير من حقوق أهم الدوريات العالمية في عالم كرة القدم، وكرة السلة وغيرها من الرياضات، وهذا ما سنستعرضه الآن:

بطولات كرة القدم:

  1. مباريات كأس العالم.
  2. تصفيات كأس العالم الأوروبية والأسيوية والأفريقية.
  3. كأس القارات.
  4. بطولة كوبا أمريكا.
  5. كأس الأمم الأوروبية.
  6. كأس الأمم الأفريقية.
  7. الدوري الإنجليزي الممتاز.
  8. الدوري الإسباني لكرة القدم.
  9. الدوري الألماني لكرة القدم.
  10. الدوري الفرنسي.
  11. كأس الاتحاد الإنجليزي.
  12. كأس ملك إسبانيا.
  13. دوري أبطال أفريقيا.
  14. دوري أبطال أوروبا.
  15. الدوري الأوروبي.

بطولات كرة السلة:

  1. الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين.
  2. كأس العالم لكرة السلة.

بطولات التنس الدولية:

  1. بطولة استراليا المفتوحة للتنس.
  2. بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.
  3. بطولة ويمبلدون للتنس.
  4. بطولة رولان غاروس للتنس.

بالإضافة لبطولات كرة الطائرة العالمية، ودوري أبطال أوروبا لكرة اليد، والدوري الفرنسي لكرة اليد، وغيرها الكثير من الأحداث الرياضية المختلفة الخاصة بسباقات الدراجات والسيارات والفورملا وان.

شاهد أيضا: قناة mbc4 مباشر بث على الانترنت بدون تقطيع hd

أهم برامج قناة بي ان سبورت 2 اتش دي

تقدم قناة بي ان سبورت 2 اتش دي مجموعة مميزة من البرامج الرياضية الأهم التي تعرض على شاشات القنوات الرياضية الفضائية، وأبرز هذه البرامج ما يلي:

  1. مرحبًا أوروبا.
  2. عالم السرعة.
  3. ملاعب أوروبية.
  4. استوديو الأبطال.
  5. أخبار الكرة الإنجليزية.
  6. أخبار الكرة الإسبانية.
  7. الجولة العربية.
  8. النشرة الاقتصادية.
  9. عالم السلة.
  10. يوم من الرياضة.

شاهد أيضا: بث قناة الرياضية مباشر الاولى مجانا hd

مميزات مجموعة قنوات بي ان سبورت

تمتلك بي ان سبورت 2 اتش دي جماهيرية كبيرة في الوطن العربي لما تمتلكه القناة من مميزات عديدة تقدمها للمشاهد العربي المهتم بالرياضة، وأبرز هذه المميزات ما يلي:

  1. تضم القناة مجموعة من أبرز المذيعين في مجال الرياضة، وأهم المعلقين العرب، وعدد كبير من أهم المحللين العالمين من المدربين واللاعبين الكبار.
  2. تضم القناة فريق عمل ضخم من المُعدين والمراسلين حول العالم، وطاقم العمل خلف الكاميرات، جميعهم يعملون على تقديم برامج باحترافية عالمية.
  3. تقدم مجموعة قنوات بي ان سبورت برامجها من خلال اشتراك شهري مناسب يُمكنك من الاستمتاع بمتابعة كافة المباريات والعروض الرياضية العالمية.
  4. يمكن التواصل مع فريق القناة من خلال حسابات القناة على مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم الاقتراحات والتعرف على مواعيد المباريات والبرامج.

شاهد أيضا: بث قناة الرياضية مباشر الاولى مجانا hd

أبرز باقات بي ان سبورت

تقدم شبكة قنوات بي ان سبورت العالمية عدة باقات مميزة للاستمتاع بمشاهدة قناة بي ان سبورت 2 اتش دي وغيرها من قنوات المجموعة الرياضية والترفيهية، وتأتي هذه الباقات كالتالي:

  1. باقة سوا: تضم باقة سوا من مجموعة بي ان سبورت مجموعة من قنوات بي ان سبورت الرياضية وقناة بي ان سبورت الإخبارية، وقنوات أفلام، وسعر الاشتراك الشهري بها في مصر هو 110 جنيه مصري.
  2. باقة انطلاقة: تضم هذه الباقة مجموعة إضافية من القنوات الرياضية، والقنوات الترفيهية، وتأتي باشتراك شهري 165 جنيه مصري.
  3. باقة تميز: تضم هذه الباقة مجموعة خاصة من قنوات بي ان سبورت الرياضية البريميم والاكسترا، بجانب قنوات ترفيهية مختلفة، وسعر الاشتراك الشهري بها هو 230 جنيه مصري.
  4. باقة قمّة: هذه الباقة تقدم كافة ما تعرضه مجموعة بي ان سبورت من قنوات رياضية وترفيهية، وسعر الاشتراك الشهري الخاص بهذه الباقة هو 430 جنيه مصري.

 

وفي النهاية تعد مشاهدة برامج بي ان سبورت 2 اتش دي هي متعة حقيقة لكل عشاق الرياضة بالوطن العربي، وتعمل القناة باستمرار على الابتكار وتقديم المحتوي الرياضي العربي والعالمي بطريقة جذابة تُمكن المشاهد من التعرف على أهم الأحداث ومشاهدة أهم المباريات من خلال منظور جديد يواكب تطور الألعاب الرياضية باستمرار.

 

مقالات مقترحة:

إغلاق