تردد قناة ابو ظبي الاولى 2022 الجديد

تردد قناة ابو ظبي الاولى 2022 الجديد

تردد قناة ابو ظبي يبحث عنه الكثير من المشاهدين من جميع دول الوطن العربي من عشاق مشاهدة قناة أبو ظبي، حيث إنه قد تم تغيير إشارة البث في شهر يونيو الماضي، لكن أعلنت القناة أول شهر يوليو الجاري عن إطلاقها ترددها الجديد رسميًا، ونتيجة لذلك شهد محرك جوجل ارتفاع البحث عن القناة على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات وياه سات وبدر 6 تعرف عليه من تردد قنوات نايل سات وعرب سات 2022.

 

تردد قناة ابو ظبي

قناة أبو ظبي هي قناة إماراتية حكومية أطلقت في عام 1969م، وتعد قناة محلية ومن أقوى القنوات الفضائية الكوجودة حاليًا، وتقدم القناة إلى مشاهديها الكثير من المباريات وبرامج الرياضة والمسلسلات الدرامية والخليجية طوال الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى الكثير من البرامج المميزة التي لاقت إعجاب الكثيرين، وكانت قد أعلنت شهر يوليو الجاري عن ترددها الجديد لحرصها على عرض محتوى هادف ومميز ولتحسين جودتها، و تردد قناة ابو ظبي هو:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل الترميز
نايل سات 12226 أفقي 5/6 27500
عرب سات 11804 أفقي 4/ 3 27500
بدر 6 11804 عمودي 4/ 3 27500
ياه سات 12054 أفقي 4/ 3 27500
تردد قناة ابو ظبي
تردد قناة ابو ظبي

تردد قناة أبو ظبي دراما 2021

هي قناة من ضمن شبكة قنوات أبو ظبي، تم تأسيسها في عام 2010م، لتعرض الكثير من المسلسلات الدرامية الخليجية والمصرية والعربية والتركية، بالإضافة إلى الكثير من المسلسلات الأجنبية المدبلجة، وأما تردد قناة ابو ظبي دراما فهو:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12226 أفقي 27500 6/ 5
عرب سات 11804 أفقي 27500 3/4
ياه سات 12054 أفقي 27500 4/ 3

 

مسلسلات قناة أبو ظبي دراما

  • تعد قناة أبو ظبي دراما من القنوات الخليجية التي لها الصدارة، حيث إنها تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الرائعة والبرامج والمسلسلات الخليجية والعربية.
  • ليس ذلك فقط، بل أيضًا الكثير من المسلسلات التركية، مثل رماد الحب والفخ وزهرة الحب وغيرهما من المسلسلات التركية التي تتميز بالدراما القوية.
  • تعرض المسلسلات على مدار الـ 24 ساعة دون وجود أي فواصل إعلانية، مثل مسلسل نبض الحياة وثمن عمري.
  • أما فيما يخص المسلسلات المصرية، فإنها تقوم بعرض مسلسل شطرنج، من بطولة نضال الشافعي ووفاء عامر وريم البارودي.

طالع ايضا…تردد قناة الانوار ALanwar TV الجديد 2022

 

تردد قناة أبو ظبي الرياضية ومميزاتها

تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية من أكثر القنوات الرياضية والتي يتابعها الكثيرون من عاشقي الرياضة وكرة القدم من جميع دول العالم، وتقوم ببث لكثير من مباريات كرة القدم العربية والأوروبية من خلال الأقمار الصناعية، بالإضافة إلى وجود نخبة كبيرة من المحللين الرياضين والنقاد الذين لديهم خبرة كبيرة في الرياضة، وفيما يتعلق بـ تردد قناة ابو ظبي الرياضية، فهو:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11526 أفقي 27500 7/8
عرب سات 11804 أفقي 27500 3/4
هوت بيرد 12476 أفقي 29900 3/4

تعرف على…تردد قناة أم بي سي 1 mbc1 لجميع الاقمار 2022

 

مميزات قناة ابو ظبي الرياضية

  • لمحبي الرياضات وخاصة كرة القدم تقدم لهم مجموعة كبيرة من المباريات الأوروبية والدولية والمحلية أيضًا.
  • يوجد استوديو تحليلي يوجد به الكثير من المحللين الرياضيين ممن لهم خبرة واسعة في الرياضة، بالإضافة إلى مشاركة القناة في أحداث المونديال.
  • تحرص القناة على عرض تقارير كاملة خاصة بالألعاب الرياضية والأحداث المتعلقة بهذه الأبحاث، حيث إنها تنقسم إلى 5 قنوات.
  • تتيح القناة لمتابعيها إمكانية مشاهدة كأس البرازيل وإيطاليا وإسبانيا، بالإضافة إلى المباريات الأمريكية.
  • تقدم القناة لمتابعيها مشاهدة ممتعة للمباريات الإفريقية والصينية.
  • تحرص القناة على إذاعة الدوري مباشرة والذي تتم إقامته في كل من دولة الإمارات والبحرين والكويت.

 

مميزات قناة أبو ظبي 2021

هناك الكثير من المميزات التي تتمتع بها قناة أبو ظبي الفضائية، وهي:

  • تقدم لمشاهديها محتوى هادفًا ومتنوعًا ومزيجًا ما بين المتعة والتشويق، وتشتمل على جميع ما يبحث عنه المشاهد العربي والإماراتي في جميع المجالات، سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو رياضية أو اجتماعية أو فنية وغير ذلك من المجالات.
  • تساهم بشكل كبير في إثراء الإعلام العربي، لأنها تابعة لأعرق مؤسسة إماراتية إعلامية حكومية، وأكثرها تطورًا ونموًا، ولديها الكثير من الشرائح في مختلف قطاعات التليفزيون والإعلام الرقمي والنشر والراديو، مما يجعلها لها قدرة كبيرة على التنافس مع أي قناة فضائية عربية أخرى.
  • تهتم القناة بشكل كبير بإرضاء الذوق العام للمشاهدين، مع مراعاة القيم والمبادئ العربية جنبًا إلى جنب، ويعمل بها كوكبة كبيرة من الإعلاميين والخبراء والفنانين في مختلف التخصصات.
  • يوجد فريق عمل متكامل ومخلص في عمله وإداريون على مستوى عال من المهنية والاحترافية والكفاءة والخبرة، لتحسين أدائهم الإعلامي.
  • تتبع القناة الضوابط والمعايير الدولية، وتستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات وأنظمة البث التي تتنوع ما بين نظام الإتش دي بجودة عالية والإس دي، لحرصها على مشاهدة متابعيها الصوت والصورة بدقة وجودة عالية.

 

تردد قناة ابو ظبي يمكنك الآن بسهولة الحصول عليه بعد أن تم تغييره لحرص القناة على الظهور بشكل جديد وبمحتوى أفضل، وهي من أشهر القنوات الفضائية الموجودة والتي تتنافس بشدة مع باقي القنوات العربية لما تتمتع به من مقومات تؤهلها لذلك، وتتضمن قناة أبو ظبي الرياضية ودراما وغيرهما من القنوات الأخرى.

إغلاق