تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2022

تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2022

تم تحديث تردد قناة العراقية الرياضية مؤخرًا، بعد أن قامت إدارة القناة بإجراء بعض التعديلات على التردد، وتعتبر هذه القناة أحد القنوات الرياضية التي تتبع شبكة الإعلام العراقي، وقد تم بث القناة في عام 2005 لعرض محتوى خاص بالشؤون الرياضية، وعرضه بأسلوب إذاعي محترف، ويتم عرض تحليلات المباريات المختلفة وملخصاتها بدقة وجودة عالية.

 

تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2021

تعتبر القناة العراقية الرياضية واحدة من أهم القنوات التي تعرض محتوى رياضي وحصري، ومن أهم الأسباب التي جعلتها تكتسب شعبية كبيرة بين المشاهدين، أنها تقوم بتخصيص العديد من البرامج التي تعرض أخبار الرياضة والأحداث الرياضية ساعة بساعة.

وخصصت القناة مجموعة من البرامج التي تخص التحكيم، والتي تكشف الأخطاء التي يقع بها الحكام، بالإضافة إلى عرض بعض البرامج التي تتحدث عن المباريات الأوربية.

توسعت القناة بشكل كبير في العديد من البلدان خاصة الوطن العربي، وذلك لأنها تهتم بنقل كافة المؤتمرات الصحفية الخاصة بالرياضة، بجانب بث جميع المقابلات التي يتم إجرائها مع اللاعبين والمدربين، وإليك التردد الجديد لقناة العراقية والذي يبث بجودة عالية HD:

القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة 12563
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5

 

تردد قناة العراقية الرياضية
تردد قناة العراقية الرياضية

 

تردد قناة العراقية الرياضية HD الجديد 2021

إن قناة العراقية الرياضية تقوم بعرض كافة المباريات الخاصة بالدوري العراقي حصريًا، وتعمل على تغطية كافة الأحداث الرياضية، فهي لديها فريق عمل محترف ومتكامل من الصحفيين والمراسلين والمصورين، وهذا ما يميزها عن غيرها من القنوات.

بجانب أن فريق عمل القناة مدرب على مستوى عالي ومحترف، ويعتبر مستواهم على قدر عالي من المهنية، وهذا ما حقق التقدم والتطور الكبير الذي حدث للقناة.

لا تنقل قناة العراقية الرياضية المباريات الرسمية والوطنية فقط، ولكن يتم بث المباريات الدولية أيضًا، وتقوم ببث البرامج الرياضية التي يحبها الجمهور وينتظرها، خاصة إن القناة جودتها عالية، ويمكن التعرف على الكثير من الترددات من خلال تردد قنوات نايل سات ، وإليك تردد العراقية الرياضية بجودتها العالية:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12562
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة HD

 

تردد قناة العراقية الرياضية SD

لقد كانت بداية بث قناة العراقية الرياضية عن طريق البث الأرضي في مدن محددة في العراق، وهم البصرة وبغداد وكربلاء والناصرية.

وبسبب ما تقوم بتقديمه القناة الرياضية من مباريات هامة ومواضيع شيقة في الرياضة تجذب المشاهدين بشكل عام، وتطورت بشكل كبير حيث توجهت للبث الفضائي من خلال النايل سات وعرب سات، فازداد نجاحها في الفترة الأخيرة وحصلت على شهرة كبيرة، وإليك تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات:

القمر الصناعي عرب سات
تردد القناة 11747
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD

 

تردد قناة العراقية الرياضية العادية

أن إدارة القناة جعلت البث متاح على أكثر من قمر صناعي، فيمكنك أن تشاهدها على القمر الصناعي بدر سات أو سهيل سات، وذلك من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي Badr 4,5,6,7
التردد 12418
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4/3
النظام DVB-S2/8PSK

وإليك التردد الخاص بقناة العراقية الرياضية الصحيح على القمر الصناعي سهيل سات:

القمر الصناعي Es’hail 26.0°E
التردد 12418
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4/3
النظام DVB-S2/8PSK

 

كيفية ضبط تردد قناة العراقية الرياضية HD الجديد

يمكنك بكل سهولة أن تقوم بضبط تردد القناة على التلفاز الخاص بك، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالدخول على الإعدادات على الريموت، وهي menu، ستقوم بالضغط عليها.
  • ستظهر لك عدة خيارات على الشاشة، وستقوم باختيار كلمة التركيب أو Installation.
  • بعد ذلك ستختار التثبيت اليدوي، أو كلمة Manual installation.
  • ثم قم باختيار القمر الصناعي الذي ترغب به سواء نايل سات أو عرب سات.
  • ستقوم بإدخال التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  • اضغط على كلمة OK، وبعد أن ينتهي البحث على القناة قم بالنقر على كلمة save.

 

مميزات قناة العراقية الرياضية 2021

امتازت قناة العراقية الرياضية بالعديد من المميزات التي جعلتها من أشهر القنوات الرياضية في الوسط الرياضي، مما ساعدها على تحقيق الكثير من أهدافها، حيث أصبحت من القناة الرياضية المفضلة لدى الشعب العراقي، ومن مميزاتها التالي:

  • تعتبر القناة مادة إعلامية اجتماعية وترفيهية تجذب كثير من المشاهدين، وتساعد هذه المادة في نشر الأخلاقيات الرياضية المحببة، وتشجيع المواطنين على المشاركة الرياضية.
  • يتم بث محتوى القناة بجودة مختلفة على العديد من الأقمار الصناعية، ويعتبر البث مجاني ولا يحدث به أي تشفير أو تشويش.
  • تعتبر الجودة وصورة القناة عالية الدقة وواضحة للغاية، وذلك لأن تم تطوير القناة، وأصبحت تعرض بنظام HD.
  • تعرض أفضل تغطية لمباريات الدوري العراقي، ويشمل ذلك مباريات الأندية المحلية، وأيضًا تبث المنافسات الرياضية للمنتخب العراقي في المباريات الدولية، وذلك بشكل مباشر.
  • تعرض معظم المباريات الأوربية، وأخبار الرياضة العربية والأوربية، مما يساعد المشاهد على معرفة كافة النتائج في عالم الرياضة.

 

في النهاية يمكن للمشاهد أن يتابع قناة العراقية الرياضية أونلاين من خلال البث المباشر عن طريق الإنترنت، في جميع بلاد العالم، أو يمكن متابعة القناة والأخبار الرياضية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر والحسابات الخاصة بالقناة.

 

موضوعات ذات صلة…

إغلاق