تردد قناة النهار الجديد نايل سات 2022

تردد قناة النهار الجديد نايل سات 2022

تردد قناة النهار والذي يبحث عنه الكثير من المشاهدين في الوطن العربي، حيث تعد قناة النهار من افضل القنوات الفضائية المصرية، والتي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات، بالإضافة إلى البرامج الرياضية والدينية، بجانب البث المباشر للعديد من اللقاءات الثقافية والفنية والسياسية والدينية التي يتم بثها بشكل مباشر للجمهور تردد قنوات نايل سات .

 

تردد قناة النهار TV 2021

تردد قناة النهار الجديد 2021، وهو من أكثر عمليات البحث التي يبحث عنها المشاهدين، على مواقع الإنترنت، للتعرف على رقم التردد الجديد، كما تم توضيحه من قبل إدارة القناة والذي يكون كالتالي:

قناة النهار One

تم تأسيس قنوات النهار على يد رجل الأعمال الأستاذ علاء الكحكي، ويسعى جاهدا إلى تقديم المحتوى الملائم للأسرة المصرية والعربية، والذي يتناسب مع جميع أفراد العائلة، كما يهتم جيدا بتقديم المحتوى الديني الذي يتناسب مع تعاليم الدين الإسلامي، وبرامج الفتوى وبرامج الرد على تساؤلات المسلمين.

القمر الصناعي نايل سات Nile Sat
التردد 11785
معدل تصحيح الخطأ 3/4
معامل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي

 

تردد قناة النهار دراما 2 الجديد

تم تحديث تردد قنوات النهار على النايل سات، حتى يتم عرض البث للصوت والصورة بجودة عالية وبنقاء عالي، دون وجود أي مشاكل أو ذبذبة، ويضم تلفزيون قنوات النهار حوالي خمس قنوات للأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى القناة الإخبارية وهي قناة النهار اليوم، وقناة النهار الرياضية.

القمر الصناعي نايل سات  Nilesat
التردد 11488
معدل تصحيح الخطأ 3/4
معامل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي

تردد قناة النهار
تردد قناة النهار

 

تردد قناة النهار سينما

انطلق تلفزيون النهار في يوم 30 من يونيو عام 2011، وتم بث قنوات النهار دراما واحد، وقنوات النهار دراما 2، إلا أن تم بعد ذلك بث قناة النهار الرياضية والتي تم دمجها إلى نفس تردد قناة النهار وكان انطلاق النجاح الأكبر للقناة، وتم إعادة تطوير قنوات النهار في عام 2016، لتظهر في ثوبها الجديد، وتم تغير اسم قناة النهار العامة إلى قنات النهار One.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11785
معدل تصحيح الخطأ 3/4
معامل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
جودة القناة SD

قناة النهار

يتم تحديث تردد قناة النهار بشكل دائم من خلال القمر الصناعي عرب سات ونايل سات، وذلك من أجل عدم وقف البث بشكل مفاجئ مما يتسبب في مشكلة لمشاهدي القناة من الجمهور.

  • حيث يتابع ملايين الجماهير برامج ومسلسلات قناة النهار بشكل خاص، وعند تغير التردد الخاص بها، قد يتسبب ذلك في قلق كبير لديهم حتى يتمكنون من التردد الجديدة لتثبيت القناة عليه.
  • حيث تقوم قناة النهار بعرض العديد من الأعمال المميزة، ومنها الأعمال الدرامية والأعمال الكوميدية، التي نالت إعجاب كبير من الجمهور، وهذا ما تدفعهم بالتعرف على مواعيد بث هذه الأعمال وانتظارها.
  • تضم شبكة تلفزيون النهار مجموعة من قنوات البث المباشر العامة والمتخصصة ومنها قناة النهار أون، والنهار أون 2، والنهار دراما، وقناة النهار اليوم، والنهار نور، والنهار سينما والنهار إنتي، والنهار الرياضية.

 

اهم برامج قناة النهار 2021

يعرف تلفزيون النهار بأنه يهتم بتقديم البرامج الترفيهية والسياسية والدينية والثقافية، والبرامج المتنوعة الأخرى، التي يستفيد منها المشاهد المصري والعربي، لذلك تم وضع تردد قناة النهار الجديد، لمتابعة هذه البرامج الآتية:

  • من أهم البرامج المميزة على قناة النهار هو برنامج آخر النهار، مع الإعلامي تامر أمين، والذي يناقش فيه أهم القضايا اليومية المتنوعة، ومنها القضايا السياسية والفنية والثقافية.
  • برنامج نص الكلام وهو من تقديم الإعلامية نهلة شلهوب، والتي تناقش فيه الكثير من القضايا الهامة التي تخص المجتمع المصري، وتسليط الرؤية حول الخرافات المنتشرة بين الناس، وحقيقة تصديقها أو تكذيبها.
  • برنامج أوضة اللبس والذي يقدمه نجم كرة القدم السابق احمد حسام ميدو، ويتناول فيه أهم الأحداث الرياضية الجديدة، وجميع ما يتعلق بالملاعب واللاعبين.
  • برنامج الف هنا وبرنامج أكلة بيتي، هو من اهم برامج الطبخ، التي تنتظره المرأة المصرية والعربية بشكل يومي، حيث يقدمان اجمل والذ الأكلات والوصفات الجديدة.
  • برنامج حياتك احلى وهو من تقديم الإعلامية سالي فؤاد، ويقدم الكثير من الوصفات الصحية الشهية، بالإضافة إلى أهم النصائح الخاصة بالرجيم والحصول على جسم صحي ومثالي.

 

اهم مسلسلات النهار 2021

من خلال تردد قناة النهار سوف تتابعون مجموعة من أجمل المسلسلات الجديدة التي تستمتعون معها بأحلى الأوقات، ومنها المسلسلات التي يتم بثها بشكل حصري على النهار، ومنها المسلسلات القديمة والتي لا تنسى مع مرور الزمن.

  • من اجمل المسلسلات القديمة التي يعاد بثها على قناة النهار حاليا، هو مسلسل زيزينيا، والذي تم إنتاجه عام 1997م، من بطولة الفنانة القديرة هدى سلطان ويحي الفخراني وفردوس عبد الحميد وسماح أنور، ونخبة كبيرة من الفنانين.
  • مسلسل لحم غزال، والذي تم عرضه لأول مرة على قنوات تلفزيون النهار في رمضان 2021، المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق والفنان شريف سلامة، مع نخبة كبيرة من الفنانين والفنانات.
  • مسلسل فض اشتباك، وهو من بطولة احمد صفوت ورجاء الجداوي وإيناس كامل وسناء يوسف، والمسلسل مليء بالأحداث الدرامية المتصلة والمتسلسلة.
  • مسلسل مريم، من بطولة الفنانة هيفاء وهبي والفنانة ريهام عبد الغفور والفنان خالد النبوي ورمز لينر، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية مريم التي عانت في الكثير من أيام حياتها وتعرضت إلى الكثير من المشاكل.

 

تردد قناة النهار هو من الترددات الهامة التي يبحث عنها عدد كبير من الجمهور، حيث يتم بث قناة النهار من مصر وتبث عبر العالم العربي بالكامل، وأغلب البرامج التي تقدمها القناة من البرامج الهادفة والتي تخدم المجتمع المصري والعربي.

إغلاق