تردد قناة كربلاء الفضائية الجديد 2022

تردد قناة كربلاء الفضائية الجديد 2022

يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة كربلاء وذلك للدور الذي تقدمه القناة بالإضافة إلى البرامج التي يمكن للمستخدمين مشاهدتها على قناة كربلاء، وهذا ما زاد من عدد محبين القناة والراغبين في متابعتها والبحث عن التردد الخاص بها، بالتالي سوف تتعرف على تردد القناة في هذا المقال تابع معنا لتتعرف على تردد قنوات نايل سات

 

تردد قناة كربلاء

تعتبر قناة كربلاء من القنوات التي تتمتع بشهرة عالية والتي يبحث عن تردده الكثير من المستخدمين، فهي تعتبر ضمن القنوات الإسلامية التي تتبع المذهب الشيعي، لهذا فأن القناة تحرص على عرض البرامج التي تتناسب مع الأشخاص الذين يتبعون هذا المذهب في الدين الإسلامي، كما أن القناة تتميز بأنها تقوم بعرض البرامج بطريقة سهلة حتى يتمكن المشاهد من فهمها بسهولة.

حتى تتمكن من توصيل المعلومة إلى المتلقي والمهتم بتلك البرامج بالطريقة الصحيحة، بالإضافة إلى أن القناة تقوم بتغيير ترددها كل شهر تقريباً، كما أنها تقوم بتحديث العديد بعض من جودة البرامج التي تبثها على القناة حتي يحصل المشاهد أو المتلقي دائماً على أفضل البرامج، من ثم فأن أحدث تردد للقناة صدر في شهر فبراير2021 وهو:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11062
الاستقطاب أفقي
معدل التصحيح 5\6
اسم القناة على الرسيفر Karbala channel

بالتالي قد أصبح تردد قناة كربلاء بين يديك الآن يمكن تصفح القناة بكل حرية ومشاهدة البرامج التي تفضلها.

تردد قناة كربلاء
تردد قناة كربلاء

 

تردد قناة كربلاء القرآن

توفر قناة كربلاء القرآن الكريم حيث يمكنك الاستماع إلى القرآن الكريم على قناة كربلاء بكل سهولة، وهذا بفضل توفير القناة للمحتوى الديني الإسلامي بالإضافة إلى المحاضرات الخاصة بالتفسير والخطب الإرشادية أيضاً، التي تقوم القناة من خلالها من توضيح المفاهيم وتعاليم الدين الإسلامي بطريقة بسيطة جداً، حتى يتمكن المشاهد من فهمها بسهولة، كما أن القناة تأخذ على عاتقها تسليط الضوء على توضيح الأحكام الشرعية للقرآن الكريم والتنظير لمفردات القرآن.

كما أنها تتعمق أيضاُ في إظهار حياة الإمام الحسين وتناول سيرة حياته وأبرز الدروس المستفادة من حياته، والتضحيات التي مر بها حتى يحافظ على دين جده المصطفي، بالتالي فأن قناة كربلاء للقرآن الكريم تأتي ضمن قنوات كربلاء العراقية ومن أشهر البرامج التي تذاع على تلك القناة ويتابعها الكثيرين برنامج أفلا يتدبرون وبرنامج أحسن الحديث أيضاً، كما أن القناة تعتمد على استخدام أحدث تقنيات البث حيت يتمكن المشاهد من مشاهدة محتوى عالي الجودة، من ثم إليك تردد قناة كربلاء :

القمر نايل سات
التردد 12604
معدل التصحيح 5\6
الإستقطاب عمودي 7
ترميز 27500

طالع ايضا…تردد قناة أم بي سي 1 mbc1 لجميع الاقمار 2022

 

تردد قناة كربلاء جديد 2022

إذا كنت تود الحصول على أحدث تردد لقناة كربلاء فسوف نذكر لك في تلك الفقرة تردد قناة كربلاء الحديث:

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11602\11258 27500 أفقي 3\4

من ثم فأن أهمية قناة كربلاء تكمن في:

  • أنها تقوم بتقديم العديد من البرامج الدينية على أعلى مستوى حيث تقدمها للمشاهد بجودة مشاهدة عالية قد تصل إلى الـ HD بالإضافة إلى البرامج المتخصصة في الدين.
  • التي تساعد الكثير من المهتمين بأمور الدين من فهمه بطريقة مبسطة وسهلة، بالإضافة إلى أنها تقدمها من قبل مجموعة كبير من العلماء والمتخصصين في المذهب الشيعي من أجل تصدير المفاهيم الصحيحة عن هذا المذهب.
  • كما أن القناة تسعى إلى تقديم محتوى حيادي يليق بكل الأطراف ولا يسعى إلى نشر البلبلة والفتنة بين الأشخاص فهي من القنوات التي تعمل على بث المحتوي الديني والمذهب الشيعي فقط.
  • كما أن القناة من القنوات القلائل التي تتسم بالشفافية والوضوح منذ اللحظات الأولى ويمكنك أن تلاحظ هذا من خلال المحتوى الذي يتم تقديمه على القناة.
  • بالإضافة إلى أن القناة تقوم بالتواصل مع جمهورها من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والاستماع إلى أراؤهم عبر البرامج والبث المباشر وهو ما جعلها تتميز عن العديد من القنوات الأخرى.

تعرف على…تردد قناة العربي الجديد 2022 نيلسات

 

برامج قناة كربلاء

قد ذكرنا لك تردد قناة كربلاء التي يمكنك من خلالها متابعة البرامج الدينية المختلفة سوف نتحدث الآن عن أهم تلك البرامج التي يمكنك أو يمكنكِ متابعتها على القناة والاستفادة منها:

  • برنامج عالمك حواء وهو أحد أشهر البرامج التي تذاع على قناة كربلاء، وهو عبارة عن برنامج يناقش أحوال المرأة العراقية من ثم يقوم بتقديم هذا البرنامج الإعلامية مياسة الشيع.
  • برنامج أدبني ربي وهو عبارة عن برنامج يذاع على قناة كربلاء الشيعية ويتحدث عن الجوانب الإيجابية التي يجب أن يتمتع بها المسلم ويقوم بتقديم هذا البرنامج أحد أبرز الشيوخ وهو شيخ هاني العبودي.
  • برنامج منار الأحكام هو أيضاً برنامج يتم إذاعته على قناة كربلاء الشيعية ويهتم بمناقشة كل ما يتعلق بالمذهب الشيعي كما يهتم أيضاً بالأحكام الفقهية الشيعية.
  • ومن أشهر البرامج وأكثرها نجاحاً على القناة برنامج أفلا يتدبرون وهو عبارة عن برنامج ديني يتم بثه على قناة كربلاء ويتم فيه تناول القراءات المتنوعة للقرآن الكريم، بالإضافة إلى تناول الإحكام الخاصة باللغة والإعراب للآيات القرآن الكريم.
  • ليس هذا فحسم فأن القناة تبث الكثير من البرامج الهادفة الأخرى التي تساعد في بناء المجتمع العراقي والنهوض به.

في النهاية، فقد حصلت على تردد قناة كربلاء يمكنك الآن الحصول على القناة بكل سهولة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالبرامج التي تبثها القناة للمشاهدين.

إغلاق