تردد قناة نايل لايف نايل سات 2022

تردد قناة نايل لايف نايل سات 2022

تردد قناة نايل لايف لمن يريد إضافة قناة من القنوات المتميزة حيث أنها قناة مصرية تقدم الكثير من المحتويات المتنوعة في الكثير من المجالات كما أن لها جمهور من المشاهدين المصريين والعرب أيضا فيمكنك أن تتابع تلك القنوات على مدار 24 ساعة كاملة في اليوم الواحد ويمكنك أن تشاهد الكثير من المحتويات بلغات أخرى غير العربية فيوجد جمهور بسيط لها من الأجانب أيضا.

 

تردد قناة نايل لايف

تقدم قانة نايل لايف الكثير من البرامج الفنية، الإخبارية والثقافية، كما أنها تقدم الأخبار أولا بأول وإليك تردد تلك القناة:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11843 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6

 

نبذة عن قناة نايل لايف

تعد قناة نايل لايف من القنوات الفريدة من نوعها حيث أنها من القنوات الناجحة في مصر والمنطقة العربية بأكملها لما تقدمه من محتويات مفيدة للشعوب وبطريقة سلسلة للغاية ومتنوعة، كما أن المحتوى المقدم يتفق مع التقاليد والعادات المصرية ويضم الكثير من الفروع مثل: الفن، الأخبار، الترفيه والتعليم، كما أنه يتم عرض الكثير من المسابقات.

 

تردد قناة نايل لايف
تردد قناة نايل لايف

 

مميزات قناة نايل لايف

بعد إضافة تردد قناة نايل لايف يمكنك أن تلاحظ الكثير من المميزات التي تتميز بها القناة وتجعلها الأفضل من غيرها من القنوات الأخرى مثل:

  • تناقش القناة الكثير من القضايا المهمة في المجتمع في وجود مجموعة من الخبراء في المجالات المختلفة طبقا لكل قضية منهم.
  • تراقب القناة الشوارع لمعرفة ما يدور والسعي الدائم لتوفير كافة الحلول لحل مشاكل المواطنين والسعي للمصلحة العامة للشعب.
  • تضم القناة الكثير من الإعلاميين والخبراء والاستشاريين والمضيفين في الكثير من المجالات، كما أن القناة تضم عدد كبير من الموظفين في الإدارة والمسئولين عن العمل للوصول للجودة المطلوبة.
  • القناة مجانية تماما وغير مشفرة حيث يمكنك أن تتابع المحتوى المقدم على القمر الصناعي نايل سات وذلك ما يوفر للكثير من العرب متابعة القناة من الدول المختلفة.
  • تواكب القناة التطورات المختلفة للعالم التكنولوجي، فلها الكثير من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة ما يدور على القناة بشكل مستمر.

 

البرامج التي تقدمها القناة

يوجد الكثير من المحتويات المقدمة من القناة والتي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها بعد إضافة تردد قناة نايل لايف وإليك تلك البرامج:

  • برنامج معا نرتقي
  • برنامج ومضات
  • برنامج نهارك سعيد
  • برنامج ليالي لايف
  • برنامج ايه الأخبار
  • برنامج اللمة تحلى
  • برنامج أحسن القصص
  • برنامج ستوديو وان
  • برنامج كواليس وحفلة
  • برنامج حكايات ماسبيرو

كما أن القناة تقدم الكثير من الحفلات الموسيقية والأفلام الوثائقية والترفيهية، التقارير الاقتصادية والسياسية والرياضية والأخبار.

تعرف على…تردد قناة mbc3 تردد قناة ام بي سي 3 الجديد 2022

 

تردد قناة نايل كوميدي

تتميز قناة نايل كوميدي بأنها تقدم الكثير من المحتويات المميزة، فتعد أيقونة في الإعلام الترفيهي، كما أنها تضم مجموعة متميزة من نجوم الكوميديا  ومقدمين البرامج وإليك تردد القناة:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11843
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD

من البرامج المقدمة على نايل كوميدي: برنامج رضا وشعبان، مصر وبس، حكومة شو، العيال اتجننت، ستوديو كوميدي، كركر كاريكاتير، سيلفي مع هيما وكان كده بقا كده.

 

تردد قناة لايف سبورت

لايف سبورت من القنوات التي لديها اقبال كبير من متابعين كرة القدم والرياضات الأخرى، حيث أنها تعرض الكثير من المباريات المحلية والعالمية بجودة عالية وبدون تشفير وإليك تردد القناة:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11841/11842
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5 – 4/3
الاستقطاب رأسي

تعد تلك القناة من القنوات التي تأسست في أواخر التسعينات والتي تقدم البرامج الرياضية المتابعة من قبل الكثير من الناس المحبين للرياضة مثل: ستاد النيل مباشر، مشوار نجم، ستاد النيل، الدوري خارج الأضواء، راسة وصفارة والاسبوع في ساعة.

 

تردد قناة نايل سيما

تعد قناة نايل سيما من القنوات المتميزة في تقديم الأفلام والمنوعات، حيث أن القناة تقدم الكثير من الأفلام الأبيض والأسود المفضلة لدى الكثير من الناس في مصر والوطن العربي أيضا وإليك التردد للقناة:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11834
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4/3
الجودة SD

تضم القناة عدد ضخم من المسلسلات العربية القديمة والحديثة، كما أنها تشمل مجموعة من البرامج المتميزة مثل برنامج حفل ختام مسابقة إبداع 4 الذي يتابعه الكثير من الناس والمحتويات الأخرى الرائعة أيضا.

 

تردد قنوات النيل على الهوت بيرد

قنوات النيل تتواجد أيضا على الهوت بيرد فلا تقتصر فقط على النايل سات لزيادة عدد المتابعين من كل مكان ممكن وإليك الترددات:

تردد قناة نايل سبورت على الهوت بيرد كالآتي:

التردد 12539
معادل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4/3
الاستقطاب أفقي

تردد قناة النايل دراما على الهوت بيرد كالآتي:

التردد 10992
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4/3
الاستقطاب رأسي

تردد قناة نايل لايف للتمتع بأفضل القنوات التي يمكنك أن تتابعها على مدار اليوم، حيث أنها تضم مجموعة رائعة من البرامج والمحتويات المتميزة والتي يتم عرضها بشكل رائع للغاية من قبل مقدمين البرامج، كما أنها قناة تضم كل ما هو جديد ويتم التحديث بين الحين والآخر لكي تواكب العصر الحالي من تقدم مستمر، كما أن القناة من ضمن مجموعة من قنوات النايل التي يمكنك أن تتابعها أيضا لمتابعة محتويات أخرى مقدمة.

إغلاق