عبارات ترحيبية بالطلاب المستجدين قصيرة مكتوبة

عبارات ترحيبية بالطلاب المستجدين قصيرة مكتوبة

عبارات ترحيبية بالطلاب المستجدين قصيرة مكتوبة، تعتبر من أهم الكلمات التي تنشر السعادة والتفاؤل بين الطلاب والطالبات لعام دراسي جديد وسعيد، وهنا علينا الاعتماد على كلمات وعبارات جميلة ومختلفة بما في ذلك أجمل كلمات التهنئة والتمنيات بالتوفيق والنجاح، ستزودك هذا المقال على موقع عبارات بالعديد من الأمثلة للكلمات للترحيب بالطلاب في بداية العام الدراسي الجديد.

عبارات ترحيبية للطلاب بداية العام الدراسي قصيرة

يمكن الاستفادة من أفضل التحيات التي يمكن استخدامها في بداية العام الدراسي الجديد لتهنئة الطلاب والطالبات وتقديم عبارات ترحيبية بالطلاب المستجدين في بداية العام الدراسي، ومنها:

  • في بداية العام الدراسي الجديد ؛ يسعدنا أن نتمنى لأبنائنا وبناتنا ، ذكورا وإناثا ، التوفيق دائما فيما هو حق لهم.
  • لجميع الطلاب الأعزاء، تحية موسمية؛ نسأل الله القدير أن تكون هذه السنة الدراسية الجديدة مفتاح كل شيء.
  • يسعدنا أن نجدد لقائنا معكم أيها الطلاب الأعزاء على طريق العلم والمعرفة في العام الدراسي الجديد.
  • كل عام تشاهد الزهور التي تتفتح في المجتمع لتجميل علم العلم وعمله ومنحه للأجيال القادمة.
  • إن قوة البداية دليل لا لبس فيه على عظمة النهايات، أتمنى أن يكون كل طالب ، ذكرًا كان أو أنثى، حريصًا على بدء العام الدراسي بطاقة عالية تنفجر بالسحابة.
  • أبنائي الطلاب، أسأل الله تعالى أن في هذا العام الدراسي الجديد كما وعدناك دائمًا يكون التوفيق والنجاح طريقك.

شاهد أيضا: عبارات العودة للمدارس للمعلمين تويتر

عبارات ترحيبية بمناسبة العودة إلى المدرسة تحفيزية مكتوبة

يحتاج التلاميذ والطلاب خاصة في مراحل التعليم الأساسي لسماع كلمات وعبارات تلهمهم وتشجعهم على المحاولة والتحسين، ومن بين أفضل الاقتباسات عبارات ترحيبية بالطلاب المستجدين بالعودة إلى المدرسة ما يلي:

  • إلى جميع الطلاب الأعزاء والوالدين الكرام والمعلمين المتميزين ؛ كمدير مدرسة ؛ مع قدوم العام الدراسي الجديد ، أقدم لكم أحر التهاني وأؤكد على أهمية التركيز على أسس علمية مفيدة ومفيدة وعدم الالتفات إلى الظواهر المضللة في مجال العلوم.
  • الطلاب والطالبات، انتهت هذه العطلة التي كانت شاهدة على نوم كبير وكسل، وجاء العام الدراسي الجديد لتجديد قوتنا ونشاطنا، ونحن مصممون على القيام بالعمل والعمل لتحقيق النجاح والنجاح الكبير.
  • برائحة العطر ورحيق الورد بمناسبة قدوم عام دراسي جديد وسعيد نتمنى قدوم عام دراسي جديد وسعيد، أجمل باقة حب وحنان لكل الطالبات والفتيات والآباء والمعلمين والمربيات والمعلمين يتدفقون.

شاهد أيضا: عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس بالانجليزي مع الترجمة

عبارات ترحيب للطالبات في بداية العام الدراسي الجديد

يتمتع الطلاب دائمًا بمشاعر ناعمة ودافئة تحتاج إلى الاستماع إلى أفضل الكلمات طوال الوقت، خاصة  عبارات ترحيبية بالطلاب المستجدين في بداية العام الدراسي، ومن هذه العبارات ما يلي:

  • في بداية هذا العام الدراسي الجديد ؛ أهنئ طلابي على نوروز، زهور المستقبل ، وأقول سعيد نوروز للمعلمات والمرسلات والمعلمات من الأجيال.
  • لأحبائي الصغار يسعدني أن أرحب بكم مرة أخرى في أروقة مدرستنا العزيزة ، وفقكم الله ، وجعلكم أصلًا للدين والأمة.
  • مليء بالتفاؤل والنشاط في بداية العام الدراسي الجديد؛ أتقدم بأحر التهاني إلى القراء الأعزاء وأتمنى عامًا سعيدًا مليئًا بالنجاح والتوفيق.
  • يداً بيد نجدد وعدنا بالعمل المستمر والاجتهاد والعمل لنكون دائمًا على أعلى مستويات التميز والابتكار.
  • بناتي الطالبات الأعزاء؛ أتمنى أن يملأ الله عز وجل حياتك وعامك الدراسي الجديد بالبركات والسعادة والعمل والمعرفة المفيدة.

شاهد أيضا: عبارات العودة من الإجازة الصيفية

عبارات ترحيبية بالطلاب المستجدين

يشعر الطلاب الجدد بنوع من الخوف والرهبة في أول يوم لهم في مدرسة جديدة، ولهذا السبب؛ يجب على المعلمين والمديرين إزالة هذا الخوف وكسر حاجز الخوف من خلال تقديم عبارات ترحيبية بالطلاب المستجدين، ومن بينها أفضل العبارات التالية:

  • لطلابنا الأعزاء الذين ينضمون إلى صفوف العلم والمعرفة في مدرستنا لأول مرة؛ أتيت بسهولة ونزلت بسهولة، مرحبًا بك للانضمام إلينا.
  •  أعزائي الطلاب الذين دخلوا للتو مرحلة جديدة من الدراسة سوف يمرون بها في مدرستنا ؛ نحتفل كل عام وأنتم بخير، وفقكم الله وتوفقكم في خطواتكم، ستكونون دائماً عوننا وأفضل دعم لكم.
  • في اليوم الأول من هذا العام الدراسي الرائع ، نرحب بالطلاب الجدد ونتمنى لهم وقتًا ممتعًا ومعرفة مفيدة ونجاحًا كبيرًا.
  • انضم إلينا مجموعة من الفتيات والفتيان الذين التحقوا بالسنة الأولى من المرحلة الثانوية هذا العام وننتهز هذه الفرصة لنخبرهم كم نحن سعداء بوجودكم بيننا، وأنكم ستجدون الحب واللطف والتعاون المفيد في جميع أنحاء مدرستنا.

شاهد أيضا: صور وعبارات العودة للمدارس بالانجليزي مترجمة

صور عبارات ترحيبية بالطلاب المستجدين قصيرة مكتوبة

يمكنك الاطلاع على أجمل عبارات ترحيبية بالطلاب المستجدين المصورة، والتي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك وتقديم التهنئة لهم بهذه المناسبة، كما ويمكنك أيضا مشاركتها عبر صفحتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا نقدم لكم اجمل هذه العبارات، وهي:

ختاماً، في نهاية هذا المقال الذي يتحدث عن عبارات ترحيبية بالطلاب المستجدين قصيرة مكتوبة، والذي قمنا فيه بتقديم بعض الصور وبطاقات التهنئة لبداية العام الدراسي الجديد.

إغلاق