عبارات للعروس قصيرة تلجرام

عبارات للعروس قصيرة تلجرام

عبارات للعروس قصيرة تلجرام وأجمل ما يمكن أن يقال حول ذلك، يعتبر الزفاف من المناسبات السعيدة التي تجمع شخصين على الحب والمحبة والوفاق، فيرسل الناس والمقربين التهاني للعروسين تعبيرًا عن السعادة بهما، وسيتم التطرق من خلال موقع عبارات إلى عبارات للعروس قصيرة تلجرام، وذلك في السطور القادمة من هذا المقال.

عبارات للعروس قصيرة تلجرام

يعد الزفاف من المناسبات الجميلة التي تدخل الفروحة والسرور إلى المنازل والقلوب، فليس هناك أروع من اجتماع روحين على الحب والمودة، ومن أجمل عبارات التلجرام القصيرة التي يمكن إرسالها للعروس في هذه المناسبة:

  • مبارك لك يا عروس حياتك الجديدة التي اخترتي أن تكمليها برفقة زوجك، أدعو الله تعالى أن يكتب لكما حياة طويلة وعمر سعيد ويبعد عنكما الشرار والأشرار، اللهم آمين.
  • أرسل لكي يا ابنتي مع خيوط شمس الصباح ورحيق الأزهار وزقزقة العصافير السلامات والتهاني الحارة بمناسبة زفافك، وفقك الله مع زوجك ورزقكما بالمال والبنين.
  • اليوم ليس كسائر الأيام، اليوم هو عرس ملكة قلبي وحبيبة روحي ابنتي الغالية، لن أزرف الدموع على فراقك اليوم بل على العكس سأشاركك فرحتك وأتمنى لكي حياة سعيدة.

عبارات للعروس قصيرة تلجرام

شاهد أيضًا: عبارات صباحية للحبيب بالعامية والفصحى

اليوم ستزف أجمل عروس انستقرام

يحتفل الأهل والأصدقاء بزفة العروس، ويشاركونها أجمل لحظاتها إذ تختلط مشاعر الفرح بالحماس والسعادة بالشوق للحياة الجديدة تمامًا، ومن أجمل العبارات التي يمكن كتابتها عن زفاف العروس:

العبارة الأولى
  • اليوم عرسك يا جميلة الجميلات وأميرة الفتيات، اليوم سيصبح لك شريك حياة ومنزل جديد بعيدًا عن البيت الذي عشت فيه لحظات طفولتك وشبابك، أدعو الله أن يكتب لك التوفيق والخير في خيارك يا حبيبتي.
العبارة الثانية
  • فرحتي اليوم كبيرة جدًا لا يمكن للحروف والكلمات أن تعبر عنها أو تصفها بدقة، أكتب لك رسالتي لأهنئك بزفافك المميز واختيارك الإستثنائي، وأتمنى أن تعيشي حياة جميلة وطويلة مع شريك حياتك.
العبارة الثالثة
  • ألف مبارك لكما أيها العروسين على زفافكما الذي لفت الأنظار وجذب الانتباه، فتراقصت قلوبنا فرحًا لكما وسعدنا برؤيتكما سعيدين ومنسجمين معًا، أحر السلامات والتهاني.

شاهد أيضًاعبارات حب راقية قصيرة

عبارات للعروس قصيرة

تعيش العروس لحظات مميزة في زفافها الذي يمكن وصفه بنقطة التحول العظيمة في حياتها، ومن العبارات القصيرة التي يمكن قولها للفتاة بمناسبة عرسها ما يلي:

  • اليوم هو يومك المميز وفرحتك المنتظرة  يا عزيزتي، أتخيلك في فستانك الأبيض كالملكة الجميلة التي ينتظر طلتها الأهل والأصدقاء والمحبين، أعرف أنك لا تشبهين أحدًا فأنت الملكة الوحيدة في نظري.
  • مبارك لك يا حبيبة قلبي زفافك، ما أجملك وأنت ترتدين فستانك الأبيض أيها الملاك ذي القلب الطيب والأخلاق الرفيعة والجمال منقطع النظير، أدعو الله أن يكتب لك الخير والسعادة في حياتك.
  • أيتها العروس الجميلة التي ستزين حفلتها اليوم وتبهر مئات العين بمظهرها الرائع وطلتها المميزة، أهنئك بمناسبة زفافك وأطلب من الله أن يجعل السعادة والمحبة والوفاق مصيرك الدائم ويحفظ لكي زوجك وشريك حياتك من كل شر.

عبارات للعروس قصيرة

شاهد أيضًا: عبارات عن الوحدة والهدوء قصيرة

عبارات تهنئة للعروس من صديقتها

يمكن القول بأن الصديقة الحقيقية كالأخت، فليس هناك أهم من دور صديقة العروس في الزفاف حيث تساعدها وتقف إلى جانبها، ومن أجمل عبارات التهنئة للعروس من صديقتها:

العبارة الأولى
  • فرحتك اليوم هي فرحتي يا عزيزتي، لا يمكنني أن أصف شعوري في هذا اليوم المميز الذي أنتظره منذ مدة، مبارك لكي حياتك الجديدة وفرحتك الكبيرة، أدعو الله أن يعطيك التوفيق والصحة والسعادة.
العبارة الثانية
  • صديقتي يا أيها الملاك الجميل، تعجز كلماتي عن وصف مظهرك المميز في فستانك الناصع البياض، أنت أروع عروس رأتها عيني، أتمنى لكي حياة جميلة بجمال عينيك وبمقدار طيبة قلبك.
العبارة الثالثة
  • مبارك لك زفافك يا صديقة أيامي ورفيقة دربي وأختي التي لم تلدها أمي، أتمنى أن تعيشي حياة سعيدة مع زوجك الذي سيحميك ويصونك، فأنت تستحقين الأفضل يا حبيبة قلبي.

شاهد أيضًا: عبارات عن الأخ تويتر قصيرة

عبارات للعروس قصيرة تلجرام بالصور

يمكن الاطلاع على بعض العبارات المصورة للعروس من هنا:

عبارات للعروس قصيرة تلجرام بالصور عبارات للعروس قصيرة تلجرام بالصور عبارات للعروس قصيرة تلجرام بالصور عبارات للعروس قصيرة تلجرام بالصور عبارات للعروس قصيرة تلجرام بالصور عبارات للعروس قصيرة تلجرام بالصور عبارات للعروس قصيرة تلجرام بالصور عبارات للعروس قصيرة تلجرام بالصور عبارات للعروس قصيرة تلجرام بالصور

عبارات للعروس قصيرة تلجرام بالصور

عبارات للعروس قصيرة تلجرام بالصور عبارات للعروس قصيرة تلجرام بالصور

عبارات للعروس قصيرة تلجرام بالصور

شاهد أيضًا: عبارات عن الأخوات تويتر قصيرة

شاهد أيضًا: عبارات تحفيز للنجاح تويتر قصيره

وهنا ينتهي المقال حيث تم الحديث عن عبارات للعروس قصيرة تلجرام، كما تم التطرق إلى بعض الجمل والعبارات الجميلة والمعبرة التي يمكن كتابتها بهذه المناسبة.

إغلاق