كلمات عن العام الجديد تويتر 2024

كلمات عن العام الجديد تويتر 2024

كلمات عن العام الجديد تويتر 2024 وأجمل العبارات التي يمكن أن تقال في هذه المناسبة، ينتظر الكثير من الأشخاص قدوم العام الجديد بفارغ الصبر لكونه فرصة مميزة لتحقيق الأحلام والأشياء المنتظرة، وسيتم التطرق من خلال موقع عبارات إلى كلمات عن العام الجديد تويتر 2024، وذلك في السطور القادمة من هذا المقال.

كلمات عن العام الجديد تويتر 2024

تعتبر بداية السنة الجديدة من المناسبات المميزة التي يعتبرها الكثيرون فرصة استثنائية لتحقيق الأحلام والأمنيات، ومن أجمل كلمات تويتر التي يمكن كتابتها في هذا المجال:

  • أنتظر قدوم العام الجديد بفارغ الصبر، فأنا أرى فيه الأمل والحل للكثير من مشاكلي العالقة، اللهم امنحني التوفيق والصحة والخير في سنتي الجديدة يا أرحم الرحمين.
  • السنة الجديدة هي فرصة جديدة لكل حزين قلب، اللهم أدخل السعادة والفرح والسرور إلى حياتي وحياة من أحبهم، ولتبارك لنا عامنا الجديد يا عليّ يا غيور.
  • أكتب هذه الكلمات وأنا متلهف لاستقبال العام الجديد، اللهم اجعله خيرًا وسلامًا على الجميع واشملني من ضمنهم، فأنا عبدك الصالح والمخلص.

شاهد أيضًا: كلام حلو لصديقاتي عن بداية السنة الجديدة

عبارات جميلة عن العام الجديد 2024

هناك الكثير من العبارات المميزة التي يمكن كتابتها أو قولها بمناسبة العام الجديد، ومن أجملها:

العبارة الأولى
  • السنة الجديدة هي بارقة الأمل المميزة التي أنتظرها بفارغ الصبر، اللهم هوّن علي مصائبي وساعدني على حل مشاكلي، اللهم اجعل هذا العام بداية جديدة وموفقة لي ولجميع الناس.
العبارة الثانية
  • ستنتهي معركة هذه السنة قريبًا لندخل في العام الميلادي الجديد، أنا متلهف للقياك أيتها السنة الجديدة وأتمنى أن تكوني سنتي المنتظرة التي سأحقق فيها أحلامي وآمالي التي أنتظرها. 
العبارة الثالثة
  • عامي الجديد هو أملي المنتظر، يا رب العالمين حقق لي أمنياتي فيه واجمعني بمن احب واحفظ لي عائلتي وأهلي وأبعد عنهم كل شر ومرض، يا سيد هذا الكون ومولاه.

شاهد أيضًا: معايدة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

جمل معبرة عن العام الجديد 2024

العام الجديد هو فرصة جديدة لحياة سعيدة وناجحة ومليئة بالأشياء التي نتمناها، ومن أجمل الجمل المعبرة التي يمكن كتابتها في هذا المجال:

  • أنا أنتظرك أيتها السنة الجديدة بفارغ الصبر، أنتظر أن تحققي لي أمنياتي وأحلامي، أنتظر أن تكوني جميلة كما أتخيلك ومشرقة كما أتمناك.
  • سنة جديدة مباركة على جميع الناس، اللهم اشفي كل مريض وأنجد كل محتاج وانصر كل مظلوم، اللهم اشملني برحمتك يا رب هذا الكون ومالكه.
  • سأطوي صفحة الماضي مع قدومك أيتها السنة الجديدة، وسأسعى إلى تحقيق أحلامي، سأعمل بجد في الليل والنهار معًا لأكون الشخص الذي أحلم أنا أكونه، سأعتبرك فرصتي الجديدة.

شاهد أيضًا: عبارات عن العام الجديد تحفيزية

حالات واتس آب عن العام الجديد 2024

يبحث الكثير من مستخدمي الواتس آب عن حالات واتس آب مميزة بمناسبة العام الجديد، ومن أجمل ما يمكن كتابته في هذا المجال:

العبارة الأولى
  • اللهم اجعلها سنة خير وبركة على كل من يقرأ حالتي، فلتكن هذه السنة سنة استثنائية مميزة لجميع عبادك، اللهم حقق أحلامنا واشفنا من آلامنا وأبعد عن الشر والأشرار.
العبارة الثانية
  • سأودع هذه السنة بكامل المحبة والامتنان ففيها تعرفت على أشخاص مميزين وحققت الكثير من النجاحات، وسأنتظر السنة الجديدة بلهفة وشوق.
العبارة الثالثة
  • ليس هناك أجمل من البدايات الجديدة فمعها ينسى المرء آلام الماضي ومشاكله، ويستقبل الحاضر بكامل الأمل ويتمنى مستقبلًا مشرقًا وأجمل.

شاهد أيضًا: كلمات تهنئة السنة الهجرية

كلمات عن العام الجديد تويتر 2024 بالصور

يبحث البعض عن عبارات مصورة عن العام الجديد، ومن أجمل الصور المتعلقة بذلك:

كلمات عن العام الجديد تويتر 2024 بالصور

كلمات عن العَام الجَديد تويتر 2024 بالصور

كلمات عن العَام الجَديد تويتر 2024 بالصور

شاهد أيضًا: بوستات ادعية السنة الهجرية

وهنا ينتهي المقال حيث تم الحديث عن كلمات عن العام الجديد تويتر 2024، كما تم التطرق إلى بعض العبارات والجمل المعبرة حول ذلك.

إغلاق