لا سفر يبعدني عنك كلمات عبادي الجوهر

لا سفر يبعدني عنك كلمات عبادي الجوهر

لا سفر يبعدني عنك كلمات عبادي الجوهر وأهم العبارات عن السفر والشوق، يرتبط مفهوم السفر في غالبية الأحيان بالشوق والحنين إلى الأماكن والأشخاص وقد عبر الفنان عبادي الجواهري عن ذلك ببعض الكلمات الجميلة التي سيتم ذكرها في هذا المقال على موقع عبارات، وذلك في السطور القادمة.

لا سفر يبعدني عنك كلمات عبادي الجوهر

يمكن الاطلاع على كلمات لا سفر يبعدني عنك من هنا:

لا سفر يبعدني عنك، صورتك كل البلاد
ولا زمن ياخذني منك، لا غياب ولا بعاد

خطوتي ابعد مسافة، بين وقتي وحبنا
وضحكتي بعدك حسافة، غصب اداري حزننا

وش ينسيني هوايا، ياللي ماتعشق سوايا
من كثر ما انتا معايا، ما يقول احنا بعاد

خطوتي ابعد مسافة، بين وقتي وحبنا
وضحكتي بعدك حسافة، غصب اداري حزننا

شاهد أيضًا:  عبارات عن الحب والشوق

كلمات جميلة عن السفر والشوق

يبحث الكثير من المسافرين عن الكلمات المعبرة الحالة الشعورية التي يعيشونها كالشوق والحنين إلى الوطن والأهل والأحبة، ومن أجمل هذه الكلمات:

العبارة الأولى
  • أشعر بأن الغربة والسفر هما أصعب تجربة واجهتها على الإطلاق خلال سنواتي السابقة، شوقي إلى أبي وأمي وأخوتي ووطني يفطر قلبي، ويجعلني أشعر بأن سعاتي ناقصة.
العبارة الثانية
  • سافرت وابتعدت عن وطني وأهلي وناسي لأكتشف أن ثمن الغربة غالي جدًا، فالشوق إلى الأرض والبشر يزداد داخل قلبي يومًا بعد يوم، ولكنني لن أستسلم فاللقاء قريب بإذن المولى.
العبارة الثالثة
  • أشعر وأنا في هذه الأرض البعيدة بأن أشواقي إلى رؤيتك تجاوزت كل المشاعر التي يمكن أن يشعر بها إنسان، فحنيني إليك يزداد يومًا بعد يوم وشهرًا بعد شهر.

شاهد أيضًا: خواطر حنين للماضي والشوق والاشتياق

عبارات عن السفر والشوق 2023

هناك الكثير من العبارات الجميلة عن السفر والشوق الذي يشعر به كل شخص بعيد عن من يحب، ويمكن الاطلاع على بعض هذه العبارات من هنا:

  • أفكر كل يوم بك يا محبوبتي وأعد الأيام والدقائق والساعات لألتقي بك، فقد فطر الشوق قلبي والحنين فؤادي وأثقلت كاهلي هذه المشاعر في غربتي.
  • كم تمنيت أن تسافر معي وتشاركني لحظات سعادي وحزني في سفري، أجلس كل يوم وأستذكر ملامح وجهك الذي يشعرني بالأمل والطمأنينة، لا أعرف كيف أتغلب على هذه الحالة وأنت بعيد عني.
  • بقدر ما أعشق السفر بقدر ما أجده صعبًا ومتعبًا مع مشاعر الشوق والحنين، لا شيء يصعب عليّ في غربتي إلا شوقي لك وحنيني إلى أبي وأمي ومنزلي الآمن.

شاهد أيضًا: +300 عبارات عن القهوة والحب

حالات واتس آب عن السفر والشوق

يوجد الكثير من حالات واتس آب المعبرة التي تتحدث عن السفر والشوق، ومن أجملها:

العبارة الأولى
  • اللهم ساعدني في سفري وهوّن لي مشقته، واجعلني قويًا في مواجهة مشاعري التي تمزق قلبي وتكوي فؤادي، اللهم كن بجانبي في هذه الأرض البعيدة.
العبارة الثانية
  • السفر والشوق والحنين والنجاح والغربة، كلمات مرتبطة ببعضها البعض، أسافر لكي أعمل وأنجح وأصنع ذاتي ولكن الثمن غال جدًا وهو شوقي إلى أهلي 
العبارة الثالثة
  • اللهم ساعدني على تحمل مشقة السفر والتغلب على مشاعر الشوق والحنين للأرض والأهل، اللهم أبعد عني السر والأشرار وهوّن عليّ غربتي يا أرحم الرحمين.

شاهد أيضًا: عبارات عن الام للواتس اب

عبارات عن السفر والشوق 2023 بالصور

يبحث الكثير من الأشخاص عن العبارات المصورة المتعلقة بالسفر والشوق، ومن أجملها:

عبارات عن السفر والشوق 2023 بالصور

عبارات عن السَفر والشوق 2023

عبارات عن السَفر والشَوق 2023 بالصور

عبارات عَن السَفر والشَوق 2023 بالصور

وهنا ينتهي المقال حيث تم الحديث عن لا سفر يبعدني عنك كلمات عبادي الجوهر، كما تم التطرق إلى بعض العبارات والأقوال المتعلقة بالسفر والغربة.

إغلاق