نكت عن عيد الحب الفلانتين 2033

نكت عن عيد الحب الفلانتين 2033

عيد الحب يعتبر من المناسبات المميزة في العالم أجمع وذلك لأنه اليوم الذي يقوم فيه الأشخاص بالتعبير عن الحب والامتنان لبعضهم البعض، وهو يوم خاص بالثنائيات كالمتزوجين أو المخطوبين إلى آخره، لهذا في هذا اليوم قد يبحث بعض الأشخاص عن طريقة يمكنهم من خلالها إضافة روح الداعبة على اليوم من خلال النكت، من ثم في هذا المقال سوف نذكر لك نكت عن عيد الحب يمكنك قولها لحبيبتك أو زوجتك.

 

نكت عن عيد الحب

سوف نذكر لك بعض نكت عيد الحب التي يمكن قرأتها ومشاركتها مع شريكك، ومنها:

  1. دخل شاب الى متجر الهدايا في عيد الحب فقال لصاحب المحل هل لديك بطاقة مكتوب عليها الى حبيبتي الوحيده قال صاحب المحل نعم موجود قال طيب هات منها 22 بطاقه.
  2. عيد الحب هو نفسه عيد الأضحى بس الخروف مختلف.
  3. ليش مايفعلو عيد الأكل ونروح المطعم ونأكل ببلاش بدل عيد الحب وقله الأدب هاذي.
  4. باقي كم يوم على عيد الحب في حدا بيحبني وساكت طيب، في حدا بدو يهديني شي طيب وردة حمراء، طيب يابسه كزبرة نعنع فجل بقدونس جرجير بقبل ماحدا اصلا عادي عيد الحب حرام
  5. المجد للناس اللي عيد الحب بيعدي عليهم كأنه عيد العمال عادي يعني.
  6. أهدته مصحفا في عيد الحب فقال لها شكرا حبيبتي هذه أجمل هدية فقالت له هذه ليست هدية أحلف أنك مش مصاحب عليي ومن وقتها خرج عن دينه.
  7. حبيبتي يا قات وسط كفتة بين ابسرش واموت عليش سكتة حبيبتي ياقات يارداعي بين ابسرش واجي بغير داعي عيد حب مقوت.
  8. قبل عيد الحب قالت اين انت يا زوجي العزيز قال أتعرفين محل الساعات الذي فيه ساعه اعجبتك قالت نعم قال انا عند صالون الحلاقه الذي بجانبه.

 

نكت عن عيد الحب
نكت عن عيد الحب

 

نكت عيد الحب 2022

إذا كنت تبحث عن نكت عن عيد الحب فسوف نذكر لك أحدث نكت 2022، وهي:

  • واحد بيقول لمراته، أنا النهاردة عايز رومانسية في البيت، راحت الزوجة سألت أمها: يعنى إيه رومانسية؟؟ الأم: مش عارفة بس احتياطي إنقعي الرز.
  • مرة واحد راح في نزهة مع عروسه وكان الأخير معًا فقال: أتدري ما هو الحب وما هو الإذن؟ قالت: لا ، قال: الحب مثل النجوم الجميلة في السماء. فقالت له: هل يحل؟
  • المرأة: ما هي الورقة التي في جيب بدلتك مكتوب عليها سوسو؟ الزوج: يا بنت هذا جائز هذا اسم الحصان نشجعه في السباق. صدقته المرأة وكانت وحيدة. وبعد أسبوع جلس الزوج في أمان الله وقراءة الاثنين مبتسما وفجأة جاء وقته وضربه على رأسه ببطانية البدلة !! الزوج: حسنًا يا فتاة حقًا ، من سمح بماذا أيضًا؟ المرأة: “حصانك على الهاتف.
  • أنا لا أحتفل بالحب لأنه في كل يوم أحظى بعطلة عيد الحب مع حبيبي ، هذا بالتحديد لا يصدقها لأنه أكثر عزلة أحبها.
  • مرة واحدة قالت لجوزها: إهدي يا حبيبى كده وارجع زى زمان الراجل طلقها ورجع لأيام العزوبية.
  • واحد قاعد في أمان الله بيقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة فوق دماغه، الزوج: فيه ايه يا بنت الحلال ؟.. ليه كدا ؟ الزوجة: إيه الورقة اللى فى جيب بدلتك ومكتوب عليها سوسو ؟ الزوج: يا بنت الحلال، ده اسم الحصان اللى بنشجعه فى السباق، الزوجه صدقته وراحت لحاله.. بعد اسبوع، الزوج قاعد فى أمان الله يقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة على راسه ! الزوج: خير يا بنت الحلال في إيه تانى ؟ الزوجة: “حصانك على التليفون.

تعرف على…اجمل نكت اماراتيه مضحكة 2022

 

نكت عن عيد الحب جزائرية

إذا كنت تود معرفة نكت عن عيد الحب  جزائرية فهي نكت مضحكة جدا يمكنك قولها لزوجتك أو حبيبتك أو خطيبتك في عيد الحب، وهي:

  1. زوج تزوج, وبعد 20 سنة زواج المرأة حملت , ما تفاهموش , هو قالها نسميه خير الدين , وهي قاتلو خير الله , المهم , كي ولدت طفل خرج صغييييييييييييييير سماوه ” خير من بلاه.
  2. زوج غير راضي عن زوجته وغاضب أرسل مسج إلى حماته ” المنتج الخاص بك غير مطابق لمتطلباتي الخاصة” الحماة ردت عليه “إنــــتهت صلاحية الضمان ، الشركة المصنعة ليست مسؤولة بعد استعمال المنتج” .
  3. قلك وحد المرة الزوجة قالت لزوجها :اليوم عيد ميلادي وراني باغية جيبلي كادو كي نشوفو يشعل قلبي …ذهب الزوج للعمل وفي المساء عطالها علبة ففرحة الزوجة وعندما فتحتها وجدت (باتري تاع طونوبيل) .
  4. كاين ثلاث نسى الرجال انتاعهم ينساو فقالت الاولى انا زوجي يغلق علي الباب بالمفتاح عندما يخرج وعندما يعود يقوم بكسر الباب ويقول لي لماذا تغلقين الباب اما الثانية قالت انا زوجي دائما ينسى اسمي كل يوم يناديني باسم اما الثالثة قالت انا زوجي يخرج وعندما يعود يقول لي اين رايتك ايتها المرأة.
  5. قالك مرة وحد الراجل متزوج زوج نسا وحدة من ولاية ……ووحدة من ولاية…… وهوما ماشيين طريق طاحتلو السيارة اونبان. نزلت الاولى وقالتلو شوف بالاك لابوجي بالاك الموتور بلاك…بالاك..بالاك…قالت الثانية كيفاه هذي تفهم خيرمني زعما تفهم في كلش راحت للراجل وقالتو ..يا راجل شوف شوف بالاك نسيت البرمي علابيها طاحة اومبان.

 

في النهاية، نكت عن عيد الحب هي من أبرز النكت المضحكة التي يمكنك مشاركتها مع زوجتك أو خطيبتك أو حبيبتك، وهذا لإضفاء روح الفكاهة على هذا اليوم المميز.

إغلاق