أفضل نكت لبنانيه جريئه مضحكة 2022

أفضل نكت لبنانيه جريئه مضحكة 2022

قد يبحث العديد من الأشخاص عن نكت لبنانية يمكنهم الضحك عليها، وهذا لأن هذا النوع من النكت تثير ضحك العديد من الأشخاص، بالإضافة إلى أن هذا النوع من النكت يمكنك مشاركته مع أصدقائك وأصحابك وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك على التطبيقات المختلفة، بالتالي إذا كنت تود الحصول على نكت لبنانيه جريئه فسوف نذكرها لك في هذا المقال.

 

نكت لبنانيه جريئه

هناك العديد من المواقع التي تقوم بنشر العديد من النكت اللبنانية ولكن تلك المواقع تقوم بنشر النكت القديمة البالية، بالتالي في هذا الفقرة سوف تتمكن من الحصول على أحدث النكت التي يمكنك أن تقرأها حتى تتمكن من مشاركة أصدقائك النكت التي تفضلها من حين إلى آخر:

  • واحد بيقول لشخص تاني، موعيب عليك يازلمى ههههههههههههههه تضحك، هاى كمان تقتلني من الضحك.
  • رجل لبناني بدو ينام مع مرته، فكل ما تشوف وجه، تقول تفي، في أول مرة قام فرش أسنانه، وتاني مرة قام شطف وجه وحط عطر، وتالت مرة قام تحمم، ورابع مرة قالها شو بدك، قالتلو تفي الضوء.
  • محشش ليله فرحه ما لقى موضوع يتكلم فيه قام سأل العروسة هلا أهلك عارفين إنك هون.

 

نكت لبنانية مضحكة

قد يبحث العديد ن الأشخاص عن أكثر النكت المضحكة التي يمكنهم قرأتها حتى يتمكنوا من أن يقرأها في وقت التوتر اليومي أو الضغط الحادث بسبب العمل، لهذا في هذه الفقرة سوف نذكر لك العديد من النكت المضححة اللبنانية حتى تتمكن أيضاً من مشاركتها مع أصدقائك، بعد أن تعرفت على نكت لبنانيه جريئه بالتالي إليك النكت:

  • في يوم من الأيام كان في شخص روسي وأمريكي ولبناتي قاعدين في نفس الكافيه، قام قال الروسي أحنا أول من طلع الفضاء، رد الأمريكي وأحنا أول من طلع القمر، وقال اللبناني أحنا أول ناس على الشمس، فرد الأمريكي والروسي هتنحرقوا إذا طلعتوا على الشمس، قال اللبناني نحن أكيد مو أغبية هنروح بليل.
  • كان في خمس أشخاص لبنانين رايحين الجامع عشان يصلوا، وفي أثناء الصلاة في واحد من الخمسة عطس، والتاني رد على اللي عطس يرحمكم الله راح الثالث قايل ما تتكلموش أثناء الصلاة، رد الرابع: صلاتكم بطلت أنتو التلاتة، رد الخامس الحمد لله ما حكيت.
  • لبنانية راحت لأبوها تقولوا: باركلي اشتريت رنج روفر سبورت أبوها مصدقش وقال: بشرفك، ردت عليه البنت: اشتريتها من فلوسك.

 

نكت لبنانيه جريئه
نكت لبنانيه جريئه

 

أجمل نكت لبنانية

النكت اللبنانية من النكت المميزة جداً بين جميع أنواع النكت الموجودة على الساحة حالياً، بالإضافة إلى أن هذ النوع من النكت سهل الفهم على العديد من الأشخاص، لأن اللغة اللبنانية لغة سهلة وجميلة، لهذا سوف نذكر لك في هذه الفقرة أجمل النكت بعد أن ذكرنا لك نكت لبنانيه جريئه وهي:

  • مرة شخص لبناني حب يسكن بجانب شخص قروي، قاله القروي يا جارنا بدي أعزمك على فنجان قهوة عندي، قام رد اللبناني أيوة في واحد من البزورة ألقاها عليكم.
  • كان في واحد اسمه أبو عبد أجى وهو عم بيودع مرته أتطلع فيها بكل حب ورومانسية قالها: أنا لما تركت الشغل كنتي حدي، ولما ما كان معى مصاري كنتي حدي، ولما مرضت برضو كنتي معي جنبي، وراح ماسك أيدها بكل رومانسية وقالها: ما بعرف بس حاسس إنك نحس.

 

نكت لبنانية قصيرة

النكت القصيرة من النكت السهل قرأتها والت يحب العديد من الأشخاص قرأتها في أوقات فراغهم بسرعة أو في الطريق أثناء القيام بالعديد من المشاوير وغيرها، بالتالي فأن هناك العديد من النكت القصيرة التي سوف نذكر لك بعضها في تلك الفقرة، بعد أن حصلت على نكت لبنانيه جريئه في الفقرات السابقة:

  • كان في شخص اسمه أبو عبد رجع مرة مسطول على الآخر وكان واقف جاهم أبو صطيف: قام سأله فين الرصيف الثاني، رد أبو صطيف على الناحية التانية، رد أبو عبد قال أولاد الكلب من شوى قالولي كنت ليسه هونيك.
  • أبو أحمد بيشتغل سواق تاكسي في لندن، ف مرة ركبت معه ست من غير هدوم خالص وقالتله عايزة تروح أكسفورد، ف أبو أحمد صار يطلع من فوق الأرصفة ويطير في الشارع، فقالتله شو في ما شفت واحدة من غير ملابس قبل؟ رد عليها: قالها شفت بس بدي أسألك من وين هتدفعيلي الحساب.

 

نكت لبنانية للمتزوجين

قد يبحث العديد من الأشخاص عن نكت للمتزوجين فقط حتى يتمكنوا من مشاركتها مع شريكهم في الحياة، بالتالي سوف نذكر لك في تلك الفقرة نكت للمتزوجين بعد أن ذكرنا لك نكت لبنانيه جريئه بالإضافة إلى نكت مضحكة جدا :

  • في رجل شاف ست فقالها: أنتي جميلة جداً، فقالتله: ياريتك أنت كما جميل حتى أبادلك نفس الحديث، قال لها: عادي اكذبي زي ما أنا كذبت.
  • واحد محشش سأل بنت لبنانية اسمك أيه يا حلوة، قالتله اسمي مودموزيل هدي، قام سألها يعني أيه كلمة مودموزيل، ردت عليه قالتله يعني ليسه ما تجوزتش، فقالتله وأنت بقي اسمك أيه، رد عليها مودموزيل خلف.

 

في النهاية، بعد أن حصلت على نكت لبنانيه جريئه في هذا المقال بالإضافة إلى العديد من النكت اللبنانية فيمكنك الآن أن تقوم بمشاركة كافة النكت التي حصلت عليها مع أصدقائك.

 

موضوعات ذات صلة….

إغلاق