كلمات في اول العام الجديد تويتر قصيرة

كلمات في اول العام الجديد تويتر قصيرة

كلمات في اول العام الجديد تويتر قصيرة وأهم العبارات المتعلقة بهذه المناسبة، تعتبر بداية العام الجديد من المناسبات المهمة التي يحتفل بها الناس في جميع أنحاء العالم ويرسلون التهاني والمعايدات لبعضهم البعض، وسيتم التطرق من خلال موقع عبارات إلى كلمات في اول العام الجديد تويتر قصيرة، وذلك في السطور القادمة من هذا المقال.

كلمات في اول العام الجديد تويتر قصيرة

يعتبر العام الجديد من المناسبات المهمة التي ينتظرها الكثير من الناس ليستقبلوا السنة الجديدة بكامل الأمل والتفاؤل، ومن أجمل الكلمات التي يمكن كتابتها في ذلك:

  • بداية العام الجديد هي فرصة جديدة لكل محتاج ولكل مريض ولكل مظلوم، بداية العام هو الأمل نحو غد أفضل ومستقبل أجمل، فاللهم لا تخيب ظني بهذه السنة وساعدني على تحقيق أحلامي وآمالي.
  • اللهم بارك لنا عامنا الجديد وأرشدنا إلى ما فيه صلاحنا ومصلحتنا، اللهم أنا عبدك الصالح فقف إلى جانبي في هذه السنة الجديدة وحقق لي مرادي وما أتمنى.
  • اللهم احفظ لي أهلي وبارك لهم في كل خطوة يا رب العالمين وسيد الأولين، اللهم اشفهم من كل علّة وأبعد عنهم الشر والأشرار في هذا العام الجديد.

شاهد أيضًا: عبارات عن العام الجديد تحفيزية

عبارات جميلة في أول العام الجديد

هناك الكثير من العبارات التي يمكن كتابتها وإرسالها إلى الأهل والأحباب بمناسبة العام الجديد، ومن أجملها:

العبارة الأولى
  • أتمنى أن يكون العام الجديد عام خير على الجميع، أطلب من الله أن يشفي كل مريض ويساعد كل محتاج وينصر كل مظلوم، اللهم كن معنا في سنتنا الجديدة يا أرحمن الرحمين وسيد الأولين.
العبارة الثانية
  • نستقبل السنة الجديدة وكلنا أمل بغدٍ أفضل ومستقبل أجمل، يا رب اجمعنا بمن نحب وهوّن علينا كل صعب يا أرحم الرحمين، كل عام 
العبارة الثالثة
  • سنة جديدة سعيدة ومباركة على جميع الناس، اللهم لا تترك أحد في ضيق، اللهم اشفي كل مريض وأطعم كل جائع واغفر للمذنبين يا سيد الأولين.

شاهد أيضًا: بوستات ادعية السنة الهجرية

جمل قصيرة ومعبرة في بداية العام الجديد

يبحث الكثير من الناس عن الجمل القصيرة والمعبرة في بداية العام الجديد ليرسلوها إلى أهلهم وأحبابهم وأصدقائهم، ومن أجمل ما قيل في هذا المجال:

  • كل عام وأنتي صديقتي المفضلة، كل عام وأنتي رفيقة دربي وأيامي، أطلب من الخالق في العام الجديد أن يحفظكي لي صديقة وأخت لطول العمر.
  • سنة جديدة مباركة عليكم يا أحبائي، كل عام وأنتم بألف خير، أدعو الله تعالى أن يبدّل أحوالكم من شر إلى خير ومن مرض إلى صحة، أدعوه أن يحفظكم لي في سنتي الجديدة.
  • اللهم حقق لي أحلامي واجمعني بمن أحب في هذا العام الجديد، اللهم اجعل النجاح حليفي وساعدني على تحقيق مرادي، أدعوك وقلبي خاشع وعقلي حاضر يا مالك هذا الكون ومولاه.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة عن رأس السنة الجديدة

حالات واتس آب في بداية العام الجديد

يقوم الكثير من الناس بكتابة حالات واتس آب معبرة في بداية العام الجديد لمعايدة معارفهم وأصحابهم، ومنها:

العبارة الأولى
  • كل عام وأنتم بألف خير، أدام الله الفرح في دياركم وأبعد عنكم الشر والأشرار.
العبارة الثانية
  • عامًا سعيدًا وسنة مباركة على جميع من يقرأ رسالتي، اللهم أطلب منك الخير لكل الناس في السنة  الجديدة.
العبارة الثالثة
  • اللهم اجعل بداية هذا العام فرصة جديدة لمن يحتاجها، ولا تترك أحد في ضيق يا أرحم الرحمين.

شاهد أيضًا: كلمات تهنئة السنة الهجرية

عبارات في بداية العام الجديد بالصور

يقوم الكثير من الناس باستعمال العبارات المصورة في بداية العام الجديد وإرسالها لبعضهم البعض، ومنها:

عبارات في بداية العام الجديد بالصور

عبارات في بداية العام الجديد بالصور

عبارات في بداية العام الجديد بالصور

شاهد أيضًا: معايدة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

وهنا ينتهي المقال حيث تم الحديث عن كلمات في اول العام الجديد تويتر قصيرة، كما تم التطرق إلى بعض العبارات والجمل المعبرة.

إغلاق