قناة لنا مباشر بث 2022

قناة لنا مباشر بث 2022

قناة لنا مباشر من أكثر الترددات التي يود الحصول عليها العديد من الأشخاص المحبين للقناة، وقناة لنا هي قناة سورية مشهورة في الوطن العربي تقوم بعرض العديد من المسلسلات والأعمال الخاصة بسوريا، بالإضافة إلى أنها أحد أشهر القنوات في الوطن العربي من حيث عدد المشاهدات فيفضل العديد من الأشخاص مشاهدة هذا المحتوى.

 

قناة لنا مباشر الجديد

قد يتساءل العديد من الأشخاص عن تردد القناة وهذا ما سوف نذكره لك في هذه الفقرة، وذلك بعد أن قامت القناة بالعديد من التحديثات مثلها مثل العديد من القنوات التي تخص جودة القناة من حيث الأدوات والصوت وجودة الصورة أيضاً، حتى يتمكن المشاهد من الحصول على تجربة مشاهدة مميزة لن يحصل عليها في أي قناة أخرى بالتالي إليك التردد:

القمر التردد الاستقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11277 أفقي 27500 2\3

 

تردد قناة لنا مباشر TV

قناة لنا من القنوات التي تمتلك العديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من القنوات الأخرى، بالإضافة إلى أن القناة تقوم بعرض العديد من البرامج المختلفة التي يمكنك من خلالها أن تقوم بمعرفة آخر الأخبار الخاصة بالفنانين الذين تعشقهم، حتى تتمكن من التعرف عليهم عن قرب أكثر، بالتالي إليك قناة لنا مباشر الجديد حتى تتمكن من الحصول على القناة والاستمتاع بها:

القمر التردد الاستقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12360 أفقي 27500 3\4

 

تردد قناة لنا الجديد
تردد قناة لنا الجديد

 

تردد قناة لنا الجديد HD

تقوم قناة لنا السورية بالحرص الشديد على تقديم محتوى يمكن من خلاله إفادة المشاهد، بالإضافة إلى أنها تملك محتوى مميز يختلف عن القنوات السورية الأخرى لهذا فهي قادرة على التميز بين مجموعة كبيرة من القنوات المختلفة ليس في سوريا فقط، ولكن في الوطن العربي أجمع، وهذا ما جعلها تحصد جماهرية عالية بين المشاهدين، بالتالي إليك تردد قناة لنا الجديد HD:

القمر التردد الاستقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11373 H 27500 5\6

 

تردد قناة لنا العادية

قناة لنا السورية من القنوات المميزة وهذا لأن القناة تقوم بالبث على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى أن القناة من القنوات المجانية التي لا تتطلب أن تقوم بعمل اشتراك أو رسوم حتى تتمكن من متابعة برامج وأفلامك المفضلة، على عكس العديد من القنوات الأخرى التي تتطلب أن تقوم بعمل اشتراك شهري حتى تتمكن من مشاهدة ما تود، بالتالي إليك قناة لنا مباشر وهو:

القمر التردد الاستقطاب معامل الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12226 H 27500 5\6
عرب سات 11277 عمودي 27500 3\4

تعرف على….تردد قناة تايم سبورت – اون تايم سبورت الجديد 2022

 

مميزات قناة لنا السورية

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها القناة، بعد أن ذكرنا لك تردد قناة لنا الجديد بالإضافة إلى تردد قنوات نايل سات وعرب سات 2022  ومن أبرز:

  • قد ذكرنا لك أن القناة من القنوات التي تقوم بتقديم المحتوى لمشاهديها مجاناً، بالتالي لا تحتاج إلى دفع أي مال.
  • تقوم القناة بدعم العديد من المحتويات السورية حتى تتمكن من الظهور إلى المشاهد والحكم عليها من قبل الجمهور بالسلب أو الإيجاب.
  • بالإضافة إلى أن القناة تقوم ببث العديد من البرامج إلى من مختلف الوطن العربي، بالإضافة إلى أنها تقوم بدعم المحتويات السورية فقط والتي يعشقها العديد من الأشخاص في الوطن العربي.
  • بالإضافة إلى أن القناة تراعي العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع العربي، لهذا فهي تقوم بعرض المحتوى الخاص فقط والمناسب بالعائلات العربية.
  • ليس هذا فحسم فالقناة تحرص على أن تقوم بتحديث المعدات والأدوات التي تستخدمها من حين لآخر، حتى تتمكن من الحصول على أحسن جودة أثناء مشاهدة البرنامج.
  • تتمكن القناة من التواصل مع مشاهديها من خلال مواقعها على السوشيال ميديا قهي تحرص على معرفة أراء الأشخاص حول المحتوى الذي تقدمه القناة.
  • كما أنها أيضاً تحرص على تقديم العديد من البرامج من خلال أشهر الإعلامين الذين ذاع صيتهم في الوطن العربي، وهو ما يساعد القناة في الحصول على شعبية كبيرة.

 

طريقة ضبط قناة لنا مباشر

هناك العديد من الخطوات التي سوف نذكرها لك عليك إتباعها حتى تتمكن من الحصول على القناة ومن أبرزها:

  • في البداية تأكد من أن جهاز الرسيفر الخاص بك متصل بالتلفاز، من ثم قم بفتح التلفاز وجهاز الرسيفر والضغط على كلمة menu من الريموت كنترول الخاص بالرسيفر,
  • من ثم بعد أن قمت بالدخول على الإعدادات الخاصة بالرسيفر، قم باختيار التركيب من ثم قم باختيار التثبيت اليدوي.
  • وذلك حتى تتمكن من تثبيت القناة على تلفازك يدوياً، من ثم قم باختيار القمر الصناعي نايل سات من الخيارات المتواجدة أمامك.
  • بالتالي قم بتسجيل التردد والاستقطاب ومعامل الترميز لقناة الشمس مثلما ذكرناهم لك في أعلى الفقرة.
  • بعد ذلك قم بالضغط على كلمة ok من ثم سوف يبدأ الجهاز في البحث عن القناة التي تودها.
  • من ثم بعد الانتهاء من البحث سوف تصل إليك رسالة تأكيد أن تلك هي القناة التي تبحث عنها، من ثم يمكنك عمل حفظ للقناة، بالتالي سوف تظهر لك القناة في قائمة القنوات الموجودة على الرسيفر الخاص بك.

 

في النهاية، بعد أن حصلت على تردد قناة لنا الجديد يمكنك الآن ضبط التردد على الجهاز الخاص بك، كما يمكنك الآن الاستمتاع بالعديد من البرامج والأفلام التي تود مشاهدتها على القناة

إغلاق