قناة البث المباشر لقناة اون سبورت on sport مجانا 2024

قناة البث المباشر لقناة اون سبورت on sport مجانا 2024

قناة البث المباشر لقناة اون سبورت on sport مجانا 2024، منذ انطلاق البث المباشر لقناة اون سبورت وتتمتع القناة بشهرة كبيرة وَسْط جَمهور الرياضة في العالم العربي، وترجع هذه الشعبية الكبيرة لعدة أسباب، ومن أهمهم اهتمام القناة الدائم بتطوير البرامج ومحتوي الصوت والصورة المنقولة للجمهور، وكذلك الاعتماد على رأي الجَمهور كأحد أعمدة القناة، وهذا ما يجذب جميع محبي الرياضة ويزيد اهتمامهم، وينتقل بالإعلامي الرياضي لمستوى جديد ومتطور.

قناة تابم سبورت 1

انطلاقة البث المباشر لقناة اون سبورت الفضائية

جميع محبي الرياضة المحلية، وخاصة دوري كرة القدم المصري للمحترفين يهتم بمتابعة البث المباشر لقناة اون سبورت، والتي تضم فريق عمل كامل من الإعلاميين المحترفين، والمحللين والحكام والمذيعين المتميزين، وللشعبية الكبيرة التي تمتلكها القناة تاريخ مميز على شاشات الفضائيات، وسنتحدث عنه خلال النِّقَاط التالية:

  1. قنوات اون سبورت تمتلك اسمًا جديدًا الآن، وهو اون تايم سبورت، حيث إنه في شهر مارس من عام 2020 تم الدمج بين قنوات اون سبورت، ومجموعة قنوات تايم سبورت، وأوضحت إدارة القنوات أن هذه الخطوة هي سعيًا منهما لتطوير محتوي الإعلام الرياضي المصري والعربي.
  2. القنوات الرياضية تبث البطولات الرياضية المختلفة، المحلية وبعض البطولات الأجنبية التي استطاعت شراء حقوقها.
  3. تبث اون سبورت مباريات كأس السوبر الإسباني منذ عام 2017، وإنهاء احتكار قنوات بي أن سبورت لنقل البطولة في الشرق الأوسط.
  4. في موسم 2017 – 2018 تمكنت القنوات من نقل مباريات فرق أوروبية كبيرة مثل يوفنتوس وتشيلسي وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي، وكذلك أيضًا نقل مباريات نصف النهائي ونهائي كأس البرتغال.
  5. في عام 2018 تم لأول مرة بث برامج قناة اون تايم سبورت 2، ونقلت القناة أول مباراة على شاشتها، وكانت بين فريقي سموحة والنجوم.
  6. في نفس العام انطلق راديو اون سبورت أف أم، وبعدها بعام انطلق بث القنوات الرياضية الأشهر في مصر على البثين الأرضي والفضائي.

شاهد أيضا: قناة ام بي سي 3 مباشر بدون تقطيع 

البطولات التي تمتلك حقوقها القناة

لا يمكن أن تمتلك شعبية كبيرة وسط الجَمهور الرياضي في أي بلد دون نقل أهم البطولات والدوريات الرياضية، وهذا ما تشاهده على البث المباشر لقناة اون سبورت منذ بداية تأسيس القناة، ولأن الجمهور العربي يحب الرياضة بشكل خاص، سنذكر بعض الحقوق التي تمتلكها مجموعة اون سبورت، وهي كما يلي:

  1. تمتلك القناة حقوق نقل جميع مباريات الدور المصري الممتاز
  2. مباريات كأس مصر.
  3. كأس السوبر المصري.
  4. دوري أبطال أفريقيا، وتحديدًا مباريات الأندية المصرية في الأدوار الـ 64 والـ 32، والمباريات التي تلعب على أرض مصرية.
  5. مباريات المنتخب الوطني المصري.
  6. مباريات الأندية المصرية في كأس الاتحاد الأفريقي.
  7. تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

ويتنوع اهتمام البث المباشر لقناة اون سبورت بمختلف الرياضات، ولا سيما حرص مسئولو القناة على إرضاء كافة الأذواق، ولهذا تمتلك القناة حقوق بطولات مثل:

  1. كأس العالم لكرة اليد.
  2. دوري السوبر المصري لكرة السلة.
  3. مباريات كرة الطائرة وكرة اليد

شاهد أيضا: قناة اقرا بث مباشر بدون اعلانات 

جدول برامج قناة اون سبورت اليوم

البث المباشر لقناة اون سبورت يقدم محتوي دسم من البرامج الرياضية الممتعة، وتتميز قنوات اون سبورت بخريطة برامج قوية تغطي كافة الرياضات الجماعية والفردية، مثل كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة والاسكواش والفروسية، وغيرها الكثير، وهذه مجموعة من أهم برامج القناة:

  1. برنامَج ملعب اون تايم: ويقدم البرنامَج الإعلامي أحمد شوبير برفقة الإعلامي سيف زاهر، والبرنامَج يذاع يوميًا في تمام الحادية عشر مساءًا.
  2. البرنامَج الصباحي بي اون تايم: ويقدم البرنامَج كلاً من كريم رمزي وأميرة جمال، ويذاع من السبت للخميس 11 صباحًا.
  3. برنامَج ستاد مصر: وهو البرنامَج الذي يقوم بتغطية مباريات الدوري المصري الممتاز، ويقدمه كريم خطاب وتامر صقر وإبراهيم عبد الجواد، بالإضافة إلى نخبة من ألمع المحللين واللاعبين السابقين أمثال حازم أمام وعماد متعب وكابتن طه أسماعيل وأيمن يونس وغيرهم.

وأيضًا تعرض القناة عددًا آخر من البرامج المفضلة للجمهور مثل برنامَج 60 دقيقة الذي يقدمه محمود بدراوي ويحيي حمزة، وبرنامَج ملاعب الأبطال الذي تقدمه ميرهان عمرو وشيما صابر، وبرنامَج جمهور التالتة، والذي يقدمه إبراهيم فايق.

شاهد أيضا: قناة او تيفيotv مباشر بث مجاني 

فريق عمل البث المباشر لقناة اون سبورت

من أهم ما يميز البث المباشر لقناة اون سبورت هو فريق العمل الكبير والمميز الذي يعمل باستمرار على نقل محتوي هادف ومميز للجمهور الرياضي العربي، ولعل ذلك أحد أهم أسباب شعبية القناة الكبيرة، ونذكر أبرز الأسماء من ذلك الفريق كما يلي:

المحللون:

  1. عبد الظاهر السقا.
  2. محمد أبو العلا.
  3. وليد صلاح الدين.
  4. حسن المستكاوي.
  5. عماد متعب.
  6. حازم أمام.

المعلقون:

  1. أحمد شوبير.
  2. حاتم بطيشة.
  3. أمير محروس.
  4. مؤمن حسن.
  5. أيمن الكاشف.

المذيعون:

  1. شيما صابر.
  2. كريم خطاب.
  3. نيرة الأحمر.
  4. إبراهيم فايق.
  5. سيف زاهر.

شاهد أيضا: قناة ناشونال جيوغرافيك مباشر بث بدون تقطيع 

مميزات قناة اون سبورت

على الرغم من عمر القناة الذي لا يتجاوز عدة سنوات، إلا أن متابعة البث المباشر لقناة اون سبورت أصبح هو الخيار الوحيد لمشاهدة الرياضة في مصر والوطن العربي، وذلك لمميزات عديدة تمتلكها القناة، وهذا ما سنتحدث عن الآن عزيزي القارئ:

  1. تقدم قنوات أون سبورت محتواها بصورة واضحة وجودة عالية على مدار 24 ساعة، وبالمجان لجميع المشاهدين بالوطن العربي.
  2. هدف القناة هو تطوير المحتوي الإعلامي، وهذا من خلال تغطية هادفة ومفيدة لكافة الأحداث الرياضية.
  3. تسعي دائمًا القناة لتوسيع رقعة بثها، والانتقال إلى المستوي الدولي والعالمي.
  4. الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية في نقل المباريات وتحليلها للمساعدة في زيادة عدد المشاهدين.
  5. تفتح القناة مساحة للجمهور للتعبير عن رأيه، وذلك من خلال برامجها، والاتصال عبر وسائل التواصل الحديثة.

وفي الختام لكل من هواية مفضلة، وخير الهوايات الرياضة، فالرياضة غذاء للجسم والعقل، وجميعنا يهتم بمتابعة أخر أخبار الرياضة بشكل عام، وأهم الأحداث الرياضية بالعالم، ولذلك مشاهدة البث المباشر لقناة اون سبورت هو الطريق لمتابعة كافة الأخبار والمقابلات والتحليلات الخاصة، ولذلك نتمنى من خلال موضوعنا أن نكون تحدثنا عن أهم مميزات قناة اون سبورت التي بكل تأكيد ستجذبك للاستمتاع بمتابعة الرياضة.

مقالات مقترحة:

إغلاق