نكت الضفدع الاخضر منوعة وعن الامتحانات 2022

نكت الضفدع الاخضر منوعة وعن الامتحانات 2022

كانت وم ازالت نكت الضفدع الاخضر من أشهر أنواع النكت منذ سنوات عديدة وحتى يومنا هذا، وما زال الضفدع الأخضر رمزاً للفكاهة والضحك حتى الآن، كما قامت وسائل التواصل الاجتماعي بتصميم رمز تعبيري على هيئة الضفدع الأخضر أيضاً بسبب أنه من الوجوه الشهيرة في الضحك والفكاهة والنكات، ولهذا اخترنا لكم مجموعة نكت شهيرة ومضحكة للغاية للضفدع الأخضر لن تستطيعوا التوقف من الضحك بعد سماعها، تابعونا للمزيد من نكت مضحكة جدا.

 

نكت الضفدع الاخضر

الضفدع الأخضر كيرميت صاحب نكت الضفدع الاخضر هو في الأصل أحد شخصيات برنامج Sesame Street الأمريكي، ولكنه ظهر بشكل آخر في برنامج الكرتون العربي الشهير افتح يا سمسم، ومن وقتها وهذه الشخصية الكرتونية أصبحت تصاحب جميع الافيهات والنكات الكوميدية المميزة، دعونا نتعرف على بعض نكت الضفدع الأخضر الشهيرة فيما يلي:

  • واحد قرر ينتحر بأنة ينط من الدور العاشر، طلع لحد الدور الخامس وكسل يكمل ف قرر ينط منه مرتين.
  • واحد غبي راح يعمل تجربة زي باقي العلماء، جاب حمامة عشان يعمل التجربة عليها، حطها قدامه وقالها طيري، ف طارت الحمامة، تاني يوم جاب الحمامة وقص ريشها وقالها طيري، بس مطارتش، راح الغبي كتب ملاحظة التجربة: عندما نقص ريش الحمام يفقد سمعه.
  • سألوا حكيم أيه هو الحب؟، قالهم: هو كلمة بتتكون من حرفين، الأول ح يعني حمار بيكذب، والتاني ب يعني بقرة بتصدق.

 

نكت الضفدع الاخضر
نكت الضفدع الاخضر

 

نكت الضفدع الاخضر 2021

أجدد نكت الضفدع الأخضر 2021 والذي يمتلك شعبية وشهرة واسعة بين محبي الفكاهة والنكت، حيث استطاع صناع الفكاهة من استخدامه بشكل ذكي وطريف ليواكب أهم الأخبار والأحداث اليومية ويعبر عنها بشكل مميز ومضحك، وبهذا أصبح الضفدع كيرميت في وقت قصير هو والصور الخاصة به من أكثر ما يتداوله الأصدقاء فيما بينهم في كل مكان خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، دعونا نستكمل عرض أهم نكت الضفدع الاخضر فيما يلي:

  • مدرس بيقول لطالب: حط كلمة سكر في جملة مفيدة، الطالب قاله: شربت كوب من الشاي في الصباح، المدرس قاله: فين السكر؟ رد الطالب قاله: في كوباية الشاي.
  • واحد اتجوز واحدة حولة، بيقولها: انتي مبتتكلميش معايا ليه؟، قالتله: أنا مكسوفة من الراجل اللي قاعد جنبك ده.
  • غبي رمى موبايله من الشباك، ولما نزل يجيبه لقاه متكسر وبقى 100 حتة، قال غريبة دي، مع اني يعني كنت مشغل وضع الطيران.

طالع أيضا…نكت الخليل كوميدي تن تررارن تن تن 2022

 

نكت الضفدع الاخضر عن الامتحانات

لأن نكت الضفدع الاخضر تهتم بالسخرية عن كل ما هو مهم وجديد في يومنا، فإن الامتحانات تأخذ نصيبها من الفكاهة والضحك مع نكت الضفدع كيرميت، حيث تظهر هذه النكت قرب موسم الامتحانات من كل عام بأجدد الأفكار والنكت المضحكة التي تسخر من الطلاب والمذاكرة ولجنات الامتحانات والمراقبين، وهذا ما يخفف عبء المذاكرة والضغط الذي يقع على الطلاب، ومن أهم نكت الضفدع الاخضر عن الامتحانات ما يلي:

  • طالب كسول اتفق مع واحد زميله انه يكتبله إجابات الاسئلة في ورقة خارجية ويديهاله في الامتحان، وفعلاً عملوا كده والخطة نجحت، بس لما المدرس جه يصحح الورق لقى في آخر ورقة الطالب الكسول مكتوب: لو الأستاذ شافك قطع الورقة.
  • طالب قاعد في الامتحان مش عارف يحل، وفقد الأمل انه يكتب كلمة صح، فضل يكرر في كل ورق كراسة الإجابة جملة: الإجابة خلف الورقة، وبعدين كتب في آخر صفحة: بتدور على أيه يا أستاذ؟.
  • طالب قاعد بيمتحن وكان بيغش من الكتاب، نقل الطالب قاعدة الرسم الهندسي من الكتاب، ومن كتر استعجاله نقل الجملة اللي في آخر الكتاب: انظر الشكل رقم 3 الصفحة رقم 5.

تعرف على…نكت خليجية تضحك 2022 

 

نكت الضفدع كيرميت الجديدة 2021

إذا كنت تبحث عن نكت الضفدع الاخضر كيرميت جديدة وحصرية للغاية فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث أن نكت الضفدع كيرميت الجديدة تلقى الكثير من البحث من محبيها، لذا قمنا بتوفيرها لكم، ومن أهم هذه النكت ما يلي:

  • صعيدي نزل القاهرة واشتغل سواق تاكسي، واحدة شاورتله يقف فوقف وسألها: رايحة فين؟ قالتله: رايحة المهندسين، قالها: ماشي روحي بس متتأخريش.
  • واحد هندي وواحد محشش كانوا راكبين طيارة جنب بعض، حصل عطل في الطيارة والطيار طلب من الركاب انهم يفتحوا المظلات وينطوا، المحشش مات بس الهندي مماتش، سألوا الهندي: ليه المحشش مات وانت لأ؟ قالهم: معرفش انا فضلت اقوله افتح المظلة فضل يبص للسما ويقول بس مفيش مطر.
  • سألوا محشش: ايه الفرق بين الكوري والصيني؟ قالهم: نفس الفرق اللي بين البقدونس والكزبرة.

 

نكت الضفدع الاخضر مكتوبة

لم تقتصر نكت الضفدع الاخضر على النكت المكتوبة فقط، بل هناك بوستات بها صور نكت الضفدع الاخضر، بالإضافة إلى أن الكثيرين استغلوا شهرة الضفدع الأخضر في إنشاء صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر النكت والطرائف من خلاله، من أهم النكت المكتوبة للضفدع الأخضر ما يلي:

  • واحد سعودي نزل مصر عجبته واحدة، قالها: ايش اسمك؟ قالتله: هنادي احمد، قالها: ناديه عادي ما أخاف منه.
  • واحد بيسأل واحد صاحبه غبي: نفسك تسافر فين؟، قاله: استر عليا، رد صاحبه قاله: اشتر عليك أزاي؟ رد الغبي: هي مكتوبة كدة Australia، رد صاحبه قاله: استر عليا انت ومتقولش لحظ اننا صحاب.
  • واحدة بتسأل جوزها: مالك يا حبيبي متضايق كدة ليه؟ قالها: حلمت ان في واحدة حلوة خدتني منك، قالتله: دة مجرد حلم متزعلش نفسك، قالها: ما هو دة اللي مزعلني.

 

لم تقتصر الفكاهة على شخصية الضفدع الأخضر فقط، بل أن صناع المحتويات الهزلية والساخرة صنعوا للضفدع شخصية أخرى وهي زوجته لتظهر معه في صور النكت المختلفة، كما ألبسوا الضفدع كيرميت ثياباً مختلفة ليظهر وكأن هناك شخصيات مختلفة من الضفدع الأخضر، إنه حقاً شخصية مميزة.

إغلاق